الحكومة توجه بوضع معالجات عاجلة لاحتياجات أبناء حضرموت

الحكومة توجه بوضع معالجات عاجلة لاحتياجات أبناء حضرموت صورة تعبيرية

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الوزارات والجهات المختصة بالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، بوضع المعالجات العاجلة لاحتياجات المواطنين من الخدمات الأساسية وفي مقدمتها المياه والكهرباء والصحة، في المحافظة، والرفع بالمتطلبات لاعتمادها بشكل فوري، وفق الأولويات والإمكانات المتاحة.

وأكد رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه مساء اليوم مع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، دعم الحكومة الكامل لجهود السلطة المحلية وقيادتها في تعزيز الخدمات الأساسية للمواطنين وحفظ الأمن والاستقرار.. مشيرا إلى أن توجيهات رئيس الجمهورية تقتضي بالتعامل العاجل والفوري مع احتياجات ومتطلبات أبناء محافظة حضرموت والمواطنين في عموم مناطق اليمن لتخفيف معاناتهم جراء الظروف الاستثنائية الراهنة.

وتبادل الدكتور معين عبدالملك، مع البحسني التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، وان يعيده الله على اليمن وشعبها بالخير والسلام والاستقرار.. منوها بالوعي المجتمعي لدى أبناء حضرموت وتعاملهم بمسؤولية مع توجيهات قيادة السلطة المحلية في الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من وباء كورونا المستجد.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى