قيادة الجيش الوطني والمقاومة في الضالع تنعي وفاة المقدم خالد المجيدي

قيادة الجيش الوطني والمقاومة في الضالع تنعي وفاة المقدم خالد المجيدي

نعت قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة مريس، بمحافظة الضالع، لكل منتسبي الجيش والمقاومة وفاة مدير شئون الأفراد في اللواء 83 مدفعية المقدم "خالد المجيدي" نتيجة حادث مروري مؤسف مساء اليوم في نقيل الشيم.

وجاء في بيان النعي "لقد كان المقدم خالد المجيدي من خيرة ضباط اللواء 83 مدفعية والذين كان لهم الفضل هو وزملائه في المساهمة مع أفراد المقاومة الشعبية في مريس والمنطقة في اطلاق شرارة المقاومة في جبهة مريس وطرد المليشيات منها".

وتابع البيان "كما كان الفقيد شعلة من الانضباط والنشاط والنجاح في عمله كمدير لشئون الأفراد في اللواء 83 مدفعية، وكان أسوة للجميع في ذلك في عمله والتزامه".

وجدد البيان خالص تعازيه ومواساته لأهل ومحبي الفقيد وكل منتسبي الجيش والمقاومة في جبهة مريس، سائلا الله سبحانه وتعالى يتغمد الفقيد بواسع المغفرة والرحمة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وتوفي مساء اليوم الخميس الضابط في الجيش الوطني المقدم في اللواء 83 مدفعية بمريس " خالد المجيدي"، متأثرا بجراحه، فيما أصيب اثنان من أبنائه في حادث مروري مؤسف في نقيل الشيم أعلى مدينة قعطبة.

ويعد المقدم الجيدي من الضباط الجيش الوطني الذين كان لهم دور هام في الإسهام بمعركة التحرير في جبهات الضالع ودحر المليشيات الانقلابية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى