الإرياني: أبناء عدن يدفعون ثمن الفوضى والانفلات ويستحقون العيش بسلام وأمان

الإرياني: أبناء عدن يدفعون ثمن الفوضى والانفلات ويستحقون العيش بسلام وأمان

 دعا وزير الإعلام معمر الارياني، إلى تجنيب العاصمة المؤقتة عدن ويلات الفوضى والانفلات وتثبيت الأمن والاستقرار وإطلاق عجلة التنمية والازدهار الذي تستحقه المدينة.

‏وقال الإرياني "إن عدن "المنكوبة" لا تستحق هذا الوضع المتردي الذي يدفع ثمنه أبناء هذه المدينة الجميلة والصابرة والذي يدمي قلب كل من عرفها وعاش فيها وعاشر أهلها الطيبين".

واضاف الارياني "أن عدن تستحق ان تنعم بالتطور والازدهار والاستقرار والرخاء والسكينة، وليس هذا العقاب الجماعي والسياسات الانتقامية والتصرفات العشوائية".

وأكد الارياني ‏أن العاصمة المؤقتة عدن توفرت لها منذ تحريرها فرصة تاريخية لتطوير البنى التحتية والخدمية وتحقيق طفرة في المجالات الاقتصادية والتنموية والاستثمارية والعقارية، لولا عراقيل المجلس الانتقالي الذي وقف حجر عثرة امام نهضة المدينة وتحسين المستوى المعيشي وتوفير فرص الحياة الكريمة لأبنائها.

‏وأشار إلى أن عدن ظلت طيلة اكثر من اربعة اعوام مدينة واعدة كمركز اداري ومالي للحكومة وأنشطة المنظمات الدولية والانسانية والبعثات الدبلوماسية ووجهة لرؤوس الأموال والبيوت التجارية التي تضررت بفعل الممارسات الحوثية واضطرت للهجرة خارج البلاد بدل الانتقال لعدن بسبب اصطناع الأزمات والأوضاع السياسية والأمنية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى