انفجار عبوة ناسفة يصيب مدير بحث إب وقائد القوات الخاصة المعينين من قبل الإنقلابيين

انفجار عبوة ناسفة يصيب مدير بحث إب وقائد القوات الخاصة المعينين من قبل الإنقلابيين

أصيب مدير البحث الجنائي بمحافظة إب وقائد القوات الخاصة "الأمن المركزي سابقا" والمعينين من قبل المليشيا الإنقلابية ، أصيبا مع عدد من مرافقيهما بإصابات مختلفة جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفتهما ظهر اليوم الإثنين.

مصادر محلية أفادت بأن مدير البحث الجنائي العقيد محمود الأسد وقائد الأمن المركزي أحمد الجمرة أصيبا أثناء مرورهما على متن أحد الأطقم العسكرية بالقرب من بوابة الصالة الرياضية بمدينة إب ونقلا مع مرافقيهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

المصادر قالت بأن ما لا يقل عن 8 جنود أصيبوا فيما أصيب مدير البحث الجنائي اصابة خفيفة ، فيما اصابة قائد الأمن المركزي بإًصابة متوسطة.

وبحسب المصادر فإن الحادثة لها علاقة بالأحداث التي شهدتها بوابة جامعة إب يوم أمس الأحد وتدخل عدد من جنود الأمن المركزي في الحادثة التي جرت أمام البوابة الشمالية لجامعة إب واندلاع اشتباكات بين حراسة البوابة وبين مسلحين يتبعون نجل القيادي الحوثي حميد عنتر والذين اقتحموا جامعة إب بعد اعتراض بعض جنود البوابة عليهم.

وتقع الصالة الرياضية على بعد أمتار من بوابة جامعة إب الشمالية.

فيما تحدثت مصادر أخرى بأن خلافات داخلية بين جناحي الإنقلاب تقف وراء العملية والتي تؤكد وجود اختراقات امنية كبيرة بين تحالف المليشيا الإنقلابية.

وتشهد محافظة إب فوضى وفلتان أمني وصراع بين قيادات من مليشيا الإنقلاب أغلبها تأتي في اطار صراع النفوذ وأموال منهوبة وأسلحة تسببت بعدد من الحوادث الأمنية ومواجهات مسلحة سقط فيها قتلى وجرحى

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى