خلال تدشين مطارحهم بمأرب: أبناء المحويت يؤكدون جاهزيتهم لدعم وإسناد الجيش

خلال تدشين مطارحهم بمأرب: أبناء المحويت يؤكدون جاهزيتهم لدعم وإسناد الجيش

أكدت قبائل محافظة المحويت اليوم جاهزيتها العالية لدعم وإسناد الجيش والوطني واستعدادها لرفد الجبهات بالمقاتلين والمشاركة الفاعلة في معركة تحرير اليمن من مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

ودعت كل قبائل اليمن إلى النفير العام في هذه المرحلة الاستثنائية الفاصلة التي تستدعي تظافر كل الجهود ورص الصفوف  والاصطفاف خلف الجيش الوطني لتحرير اليمن واستعادة الدولة والشرعية.

 وخلال إشهار فرع هيئة الاسناد الشعبي بمحافظة المحويت وتدشين مطارح قبائل المحافظة في مأرب أشاد وكيل المحافظة، ونائب رئيس فرع الهيئة علي محمد الخطيب بدور  أبناء قبائل محافظة المحويت في مقاومة مليشيات الحوثي الانقلابية وتضحياتهم العظيمة معركة تحرير الوطن من تلك المليشيات المدعومة من إيران.

وأكد أن أبناء المحويت كانوا ولايزالون من السباقين في الدفاع عن الوطن وسطروا في ميادين البطولة أروع البطولات وقدموا  التضحيات من خيرة أبنائهم  شهداء وجرحى في تلك المعركة الوطنية.

وحث الوكيل الخطيب" كافة قبائل المحافظة الى تقديم مزيد من الدعم والمساندة لأبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية واستمرار تسيير قوافل الدعم والمساندة للمرابطين في ميادين العزة والشرف حتى تحرير كامل تراب الوطن من المليشيات الحوثية الباغية.

ودعا كافة المغرر بهم في صفوف المليشيات الانقلابية من أبناء المحويت الى العودة الى جادة الصواب والانسحاب من محارق الموت التي تقودهم اليها المليشيات في معركتها الخاسرة.

من جهتهم تحدث الشيخ محمد إسماعيل الروحاني في كلمة المشائخ والوجهاء، والعميد أحمد شمار في كلمة القيادات العسكرية عن  أهمية الدعم الشعبي القبلي والاستجابة لنداء النفير العام لإسناد ودعم الجيش الوطني ومساندته باعتبار ان تحرير اليمن مسؤولية الجميع.

وفي ختام فعالية التدشين جدد أبناء محافظة المحويت في بيان القاه قائد المطرح الشيخ صالح الخولاني، جدد تأكيد وقوف أبناء المحويت بكافة مكوناتهم السياسية والجماهيرية والمشائخ والوجهات الاجتماعية  خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته الشرعية ودعم كل جهوده الوطنية  للعبور باليمن نحو بر الأمان.

وأكدوا استمرارهم في نضالهم الوطني في إطار الصف الجمهوري وتقديم مزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية ومكتسباتهما الوطنية واستمرار الدعم والمساندة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالرجال والعتاد والمال حتى تحرير آخر شبر في أرض الوطن.

وأشادوا بدور قبائل محافظة مأرب في الدفاع عن الوطن والحفاظ على مكتسباته الوطنية والتصدي لمليشيات الحوثي واحتضان مشروع المقاومة الشعبية ضد انقلابها الفاشي منذ  انطلاق شرارتها الاولى مطلع العام 2015م

كما ثمنوا المواقف الأخوية الصادقة للتحالف العربي لدعم الشرعية في بلادنا بقيادة المملكة العربية السعودية ودعمها المستمر واللامحدود لليمن حكومة وشعباً في مختلف المجالات والأصعدة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى