مقتل مسن في فرع العدين بإب واصابة آخر

مقتل مسن في فرع العدين بإب واصابة آخر


قتل مسن وأصيب شاب آخر بجراح بليغة بمديرية فرع العدين غرب محافظة إب وسط اليمن.

مصادر محلية أفادت بأن مواطن مسن قتل مساء أمس وأصيب آخر برصاص مسلحين مجهولين في المنطقة الواقعة بين جبل الثلث ومنطقة الفلق.

وأضافت المصادر بأن المواطن القتيل يدعى عبدالقادر الفوتحي وكان يستقل دراجة نارية يقودها شاب من أبناء منطقة "الثلث بني أحمد" وتعرضا لطلقات نارية من مسلحين مجهولين أثناء عودة المسن من عمله في منطقة "الفلق" بإتجاه منطقة "الثلث".

وبحسب المصادر فقد نقل سائق الدراجة النارية ويدعى عبدالحميد عبدالباري والذي أصيب اصابة بالغة ، نقل لأحد مستشفيات مدينة إب.

مصادر أخرى قالت بأن خلافات حدثت يوم أمس الأول في منطقة الوزيرة وحدثت اشتباكات مسلحة وسقط فيها جرحى ونقلوا للمستشفى لتلقي العلاج.

واشتكى الأهالي وسكان المنطقة والتي تقع بالقرب من مركز مديرية الفرع ، اشتكوا من غياب كلي وتام للأجهزة الأمنية وانتشار الفوضى والفلتان الأمني.

وبحسب السكان فإنهم أبلغوا الجهات المعنية ولم تحرك ساكن وحتى أجهزة البحث الجنائي بالمحافظة لم تحضر إلى مسرح الجريمة.

وتخضع الأجهزة الأمنية بمحافظة إب لسلطة المليشيا الإنقلابية منذ سيطرتها على المحافظة منتصف أكتوبر 2014م ، واستخدمت تلك الأجهزة لصالح المليشيا وهو الأمر الذي انعكس سلبا على حياة الأهالي بحسب العديد من ابناء المحافظة ، وتوسعت الجريمة وأعداد القتلى بشكل يومي وزيادة أعمال النهب والسطو والسرقات والتي تقف من خلفها قيادات من مليشيا الحوثي وصالح.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

جميع الحقوق محفوظة للصحوة نت © 2016 م

الى الأعلى