الأحوال المدنية: تم صرف 527 تصريح دفن في عدن خلال 8 أيام

الأحوال المدنية: تم صرف 527 تصريح دفن في عدن خلال 8 أيام صورة تعبيرية

أكد سند جميل مدير مصلحة الأحوال المدنية في العاصمة المؤقتة عدن صرف 527 تصريح دفن لمواطنين وافتهم المنية بأمراض الحميات المنتشرة في المدينة خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال جميل في تصريح لـ"الصحوة نت" انه تم صرف 527 تصريح دفن خلال الثمان الأيام الماضية للمتوفين المصابين بأمراض الحميات المنتشرة في المدينة.

واضاف سند ان عدد تصاريح الدفن التي صرفت في تاريخ 7/5/2020 بلغت (65) تصريح في حين تم صرف (60) تصريح دفن في اليوم التالي وصرف (55) تصريح دفن خلال اليوم الثالث.

وأشار إلى أن مصلحة الأحوال المدنية صرفت في تاريخ 10/5/2020 (73) تصريح دفن اضافة الى (56) تصريح تم صرفها في التالي و ( 76) تصريح في اليوم الثالث و ( 70) تصريح تم صرفها خلال يوم امس و (72) تصريح صرفت خلال اليوم الخميس.

وأوضح جميل أن المصلحة عملت على صرف هذه التصاريح بموجب خطابات موجهة لها من اقسام الشرط وخطابات اخرى موجة من المستشفيات الخاصة والحكومية اضافة الى خطابات موجهة من مراكز العزل الصحي المخصصة لمواجهة فيروس كورونا.

يأتي هذا في وقت تشهد فيه العاصمة المؤقتة عدن انتشارا واسعا لأمراض الحميات المختلفة كحمى الضنك والمكرفس، إضافة الى وباء كورونا الذي انتشر في المدينة مؤخراً.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى