محافظ حضرموت محذرا الانتقالي: لن نسمح بأي عمل عسكري خارج إطار مؤسسات الدولة

محافظ حضرموت محذرا الانتقالي: لن نسمح بأي عمل عسكري خارج إطار مؤسسات الدولة

أكد محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية  قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، عدم السماح لأي عمل عسكري خارج مؤسسات الدولة العسكرية والأمنية والرسمية.

وقال البحسني في تصريح صحفي، " في حضرموت قوة عسكرية وأمنية واحدة وأي مظاهر لقوة عسكرية خارج هذه المؤسسات غير مقبول، وأن القوة العسكرية والامنية بالمحافظة تأتمر بأمر قايئد واحد ورئيس واحد للجنة الأمنية بالمحافظة.

وحذر المحافظ القائمون على أي عمل عسكري خارج المؤسسات الرسمية بأن ذلك لا يخدم حضرموت ولا يخدم المصالح العليا للوطن، مشيراً الى أنه أصدر التوجيهات اللازمة للأجهزة العسكرية والأمنية بأن تمنع أي تجمعات لأي عمل من هذا النوع، وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية بحق من يعمل خارج هذه المؤسسات.

ودعا المواطنين بأن يقفوا صفاً واحداً حتى لا نعرّض حضرموت والوطن لمتاهات جديدة"، مشيراً الى أنه منذ تحرير ساحل حضرموت في 24 من ابريل 2016م انتهجت قيادة السلطة المحلية والعسكرية بالمحافظة نهج بناء المؤسسات العسكرية والامنية والمدنية، وتم قطع شوطاً كبيراً في هذا الاتجاه، وذلك خدمةً للوطن وفي اتجاه وضع اللبنات الأولى لبناء دولة المؤسسات والنظام.

وجاء حديث محافظ حضرموت بعد ساعات من عرض عسكري لما يسمى المقاومة الجنوبية نظمه المجلس الانتقالي داخل حوش مقره بمدينة المكلا.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى