تعز..إصلاح خدير ينعي الشيخ عبدالرزاق الفتاحي ويعد رحيله خسارة كبيرة

تعز..إصلاح خدير ينعي الشيخ عبدالرزاق الفتاحي ويعد رحيله خسارة كبيرة

نعى التجمع اليمني للإصلاح بمديرية خدير بمحافظة تعز، الشيخ الفاضل عبدالرزاق الفتاحي أحد مشايخ ووجاهات المديرية، وعضو مجلس شورى الاصلاح في المحافظة، الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء.

 

وقال بيان النعي إن الفقيد الراحل بدأ  حياته في طلب العلم في مدينة جبلة ونهل منها الكثير من العلوم ،كعلوم الفقه واللغة العربية، وكان شاعراً وأديباً مفوهاً، ويعد أحد مشايخ مديرية خدير والوجاهات الذين كان لهم دوراً في ترسيخ الأمن والاستقرار في المديرية وحل المشاكل والصلح بين ابناء المديرية.

 

وأكد البيان أنه وبرحيل الفقيد خسرت محافظة تعز ومديرية خدير قامة وطنية كان لها الدور الفاعل في البناء والتنمية وترسيخ الاستقرار.

 

بيان نعي

 

ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمديرية خدير- محافظة تعز وفاة الشيخ / عبدالرزاق الفتاحي أحد مشايخ ووجاهات مديرية خدير- وعضو مجلس شورى الاصلاح في محافظة تعز

بدأ الشيخ حياته في طلب العلم في مدينة جبلة ونهل منها الكثير من العلوم ،كعلوم الفقه واللغة العربية،وكان شاعراً وأديباً مفوهاً، واحد مشايخ مديرية خدير والوجاهات الذين كان لهم دوراً في ترسيخ الأمن والاستقرار في المديرية وحل المشاكل والصلح بين ابناء المديرية بل تجاوزت جهود الشيخ عبدالرزاق الى التدخل في الصلح الى مديريات مجاورة.

كانت حياة الفقيد حافلة بالعطاء للوطن، حيث كان ضمن لجان التصحيح في عهد الرئيس ابراهيم الحمدي، ونائباً لقائد حرس الحدود قبل تحقيق الوحدة، وبعد تحقيق الوحدة وظهور الاحزاب انضم الى التجمع اليمني للاصلاح، وكان يمثل المرجعية الاجتماعية والسياسية لقيادات التجمع اليمني للإصلاح في المديرية، وعضواً للمجلس المحلي عن  الاصلاح بعد انتخابات 2001م وانتخب رئيساً للدائرة الاجتماعية في المجلس، وشارك في العديد من المؤتمرات والدورات.

 

وبرحيله خسرت محافظة تعز ومديرية خدير قامة وطنية كان لها الدور الفاعل في البناء والتنمية وترسيخ الاستقرار.

 

رحم الله فقيدنا الشيخ/ عبدالرزاق الفتاحي وأسكنه فسيح جناته

،،وإنا إليه وإنا اليه راجعون،،

 

التجمع اليمني للإصلاح- مديرية خدير
12
/ 5 / 2020

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى