تشييع مهيب لجثمان الشهيد "العميد الركن أحمد الزيادي" في مأرب

تشييع مهيب لجثمان الشهيد "العميد الركن أحمد الزيادي" في مأرب

شيعت مدينة مأرب، اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد العميد ركن م. أحمد الزيادي قائد معسكر اللبنات في محافظة الجوف، الذي استشهد في بداية شهر مارس الماضي في مواجهات مع مليشيا الحوثي المتمردة، على مشارف مدينة الحزم، عاصمة المحافظة.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمان الشهيد الزيادي في مسجد الرضوان وسط مدينة مأرب، قبل تشييعه في موكب جنائزيٍ كبير من الأهل وزملاء الشهيد وجموع غفيرة من المواطنين الى مقبرة الشهداء في المدينة.

وأشاد المشيعون بمناقب الشهيد وشجاعته وإقدامه التي كان يتمتع بها في جبهات القتال المختلفة، في مقارعة مليشيا الحوثي المتمردة.

وجدد المشيعون العهد في  مواصلة النضال والجهاد والكفاح حتى تحرير ما تبقى من تربة الوطن من قبضة المليشيا المتمردة المدعومة من إيران ودحرها إلى الأبد، واستعادة الدولة ومؤسساتها المختلفة.

وأكد المشيعون أن دماء شهداء الجيش الوطني لن تزيد المؤسسة العسكرية ومن خلفهما الشعب اليمني إلا ثباتاً وصموداً في المعركة، وصلابةً وتمسكاً بمواصلة النضال، وتقديم المزيد من التضحيات حتى استكمال تحرير كل شبر من الوطن، من المليشيا المتمردة.

يشار إلى أن العميد الزيادي أحد الخبراء الهندسيين الذين تخرجوا من الكليات العسكرية الروسية في الهندسة الصاروخية في بداية التسعينيات، وأدى عدد من المهام العسكرية متدرجاً في مؤسسة الجيش، حيث تولى عدد من المناصب العسكرية، من بينها قائد للكتيبة السادسة في الوية الصواريخ.

وبعد انقلاب المليشيا الحوثية، التحق الشهيد الزيادي بالنواة الأولى للجيش الوطني في مأرب، وشارك في تحرير المحافظة، جنباً الى جنب مع الشهيد اللواء عبد الرب الشدادي وباقي زملائه من رفاق السلاح، ليتم تعيينه بعد تحرير محافظة الجوف قائداً لمعسكر اللبنات.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى