تعز.. الوكيل المخلافي يتفقد الخطوط الأمامية للجبهة الشمالية ويشيد ببسالة الجيش

تعز.. الوكيل المخلافي يتفقد الخطوط الأمامية للجبهة الشمالية ويشيد ببسالة الجيش

تفقد مساء اليوم الثلاثاء، وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوي المخلافي، الخطوط الأمامية للجبهة الشمالية في المحافظة، برفقة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العميد عبده البحيري ،والعميد جمال الشميري رئيس المركز التدريبي بالمحور.

وأشاد المخلافي بدور وبسالة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عملية التصدي المستمر للمليشيات الحوثية الإجرامية وإفشال كل المغامرات اليائسة للميشيات، رغم إدراكها بفشل تلك المحاولات أمام صمود أبطال الجيش الوطني الذين يُفشلون مخططاتها الإجرامية في مختلف الجبهات.

وأكد المخلافي أن معركة القضاء على المليشيا الحوثية ومشروعها العنصري هي معركة كل اليمنيين من أجل حاضر ومستقبل الوطن واجياله القادمة، داعياً الجميع الى رفع اليقظة من أجل الحفاظ على خيارات ومكتسبات وتلبية تطلعات ابناء المحافظة  ومشروعها في استعادة أمن واستقرار وبناء الدولة ومستقبلها مهما بلغ الثمن.

وخلال الزيارة استمع وكيل أول المحافظة من قيادة الجبهات الى عدد من المشاكل والصعوبات التي تعيق عملية التقدم، مؤكدين التزامهم بالعهد للوطن والشعب بالمضي نحو استكمال المعركة المصيرية وبذل المزيد من التضحيات الغالية حتى تحقيق كامل الأهداف المنشودة ورفع الظلم والمعاناة التي فرضتها المليشيا الإرهابية على الشعب اليمني.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى