قبائل وصاب تدعو الى النكف والنفير العام للرد على جريمة الحوثي بحق "كفاية الوصابي"

قبائل وصاب تدعو الى النكف والنفير العام للرد على جريمة الحوثي بحق "كفاية الوصابي" صورة تعبيرية

دعا أعيان ومشائخ ووجهاء مديريتي وصابين في محافظة ذمار، إلى التداعي والنكف القبلي والاحتشاد والوقوف صفا واحدا ضد جرائم المليشيا بحق إحدى قبائل نساء وصاب الأبية خاصة ونساء اليمن عامة.

ووقف مشايخ وأعيان ووجهاء وصابين ضد حادثة الاعتداء الغادر والجبان الذي قام به مشرف المليشيات الحوثية المدعو (أبو مروان الجعدي) في مخلاف نقذ  ضد المرأة كفاية سعيد الثلاثي، والمتمثل في إطلاق النار من سلاحه الكلاشنوف الأمر الذي تسبب في إصابتها إصابة خطرة، وهي ترقد حاليا في أحد مستشفيات مدينة إب بين الحياة والموت.

وأعتبرت قبائل وصاب أن ما قام به مشرف المليشيات (الجعدي) عيبا أسودا وجريمة شنعاء لا ولن تسقط بالتقادم، أو يمكن التفريط والتساهل بها تحت أي ظرف.

وتأتي هذه الحادثة الاجرامية التي طالت كفاية الوصابي بعد أيام قليلة من قتل المليشيات لجهاد الأصبحي في مديرية الطفة في البيضاء وهو ما يعكس استهتارا وتعديا واضحا من قبل مشرفي وعناصر المليشيات ضد المرأة اليمنية وتجاوزهم كل الأعراف والعادات والتقاليد اليمنية العريقة التي تجرم الاعتداء على المرأة وتدعو لحمايتها وصونها وإكرامها.

ودعت قبائل وصاب قبائل عنس والحداء وعتمة وآنس وكل قبائل محافظة ذمار إلى النكف والتداعي القبلي الواسعين إلى جانب قبائل وصاب والانتصار لكفاية ولكل امرأة يمنية طالها إجرام واختطاف وترويع وقتل المليشيات في مختلف مناطق ومحافظات اليمن.

كما وجهت قبائل وصاب دعوة لقبائل المناطق الوسطى وكل القبائل اليمنية للنكف القبلي وإعلان النفير والتعبئة العامة ووضع حد لكل اعتداءات وإجرام وتعدي المليشيات الحوثية الإيرانية ضد المرأة اليمنية وإعادة الاعتبار لكل اليمنيات الماجدات المناضلات الأبيات.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى