الهيئة الشعبية بحجة تدشن مطارح قبائل المحافظة لإسناد الجيش الوطني

الهيئة الشعبية بحجة تدشن مطارح قبائل المحافظة لإسناد الجيش الوطني

دشنت الهيئة الشعبية بمحافظة حجة _ في محافظة مأرب _ مطارح قبائل المحافظة لإسناد الجيش الوطني.

وفي الحشد القبلي المسلح قال رئيس الهيئة الشعبية وكيل المحافظة الشيخ محمد يعقوب أن الإحتشاد القبلي في المطارح يأتي استجابة وتلبية لنداء الوطن وقياما بمسؤولية الدفاع عنه والذود عن حماه وحفاظا على مشروع الدولة اليمنية واستجابة لصرخات المظلومين والمقهورين ونصرة للمخفيين والمختطفين في معتقلات المليشيات الإنقلابية.

وأكد يعقوب على استعداد الجميع في المطارح وترتيب الصفوف وحشد كافة الجهود نحو معركة وطنية خالصة مشيدا بتضحيات أبنا المحافظة وثباتهم وصمودهم في مختلف جبهات القتال.



وفي كلمة القيادات العسكرية أكد العميد الركن علي حزام الطميرة على ضرورة وقوف الجميع الى صف الجيش الوطني وإسناده إسنادا حقيقيا لخوض معركة الجمهورية وتخليص الشعب والوطن من براثن الإماميين.

وأشاد العميد بدور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم وإسناد الجيش الوطني منذ بدأ عاصفة الحزم ضد المشروع الإيراني المتمثل في جماعة الحوثي الإنقلابية.

من جهته دعى الشيخ ناجي زيلع _ في كلمة عن الوجاهات الإجتماعية _ قبائل المحافظة الى ضرورة دعم وإسناد الجيش الوطني ورفع الجاهزية القتالية والنفير العام والتصدي للمشروع الإيراني الحوثي في اليمن حتى إسقاط الإنقلاب واستعادة الشرعية الدستورية المتمثلة في المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وفي الفعالية أشاد مدير مديرية كشر الشيخ زيد عُمير بالدور الفاعل الذي يقدمه أبناء محافظة حجة عامة وأبناء حجور خاصة في سبيل مقارعة المليشيات الامامية منذ العام 2012 حتى اللحظة في جميع جبهات الجمهورية. 


وألقيت خلال الفعالية العديد من المشاركات والقصائد الشعرية المعبرة والتي أكدت في مجملها على مواصلة أبناء محافظة حجة مشوار النضال في سبيل استعادة الجمهورية من يد المليشيات الامامية الحوثية .

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى