تدشين مطارح لقبائل محافظة إب وإشهار الهيئة الشعبية لإسناد الجيش الوطني

تدشين مطارح لقبائل محافظة إب وإشهار الهيئة الشعبية لإسناد الجيش الوطني

أعلن اليوم عن إشهار الهيئة الشعبية لإسناد الجيش الوطني، وتدشين مطارح محافظة إب في مأرب.

وفي الحشد الجماهيري المسلح أوضح الشيخ عبدالحكيم المرادي- رئيس الهيئة الشعبية لإسناد الجيش الوطني "أن إشهار الهيئة وتدشين المطارح يأتي إستجابةً لنداء النفير العام لفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتوجيهات محافظ المحافظة- رئيس المجلس المحلي اللواء الركن عبدالوهاب الوائلي وذلك لإسناد ودعم الجيش الوطني".

وأكد الشيخ المرادي "أن هذه المطارح هي إمتداد للمواقف الثابتة لأبناء محافظة إب ووقوفها الدائم والمستمر في صف الوطن والدفاع عن نظامه الجمهوري ووحدته الوطنية وشرعيته السياسية".

وأشاد بما قدمته محافظة إب من تضحيات من خيرة رجالاتها في معارك اليمن السابقة واللاحقة".

وفي الحشد الجماهيري القى الشيخ حمود البرح كلمة الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة أكد فيها على وحدة الصف وتلاحم المواقف في إسناد الجيش الوطني في معركته المصيرية ضد مليشيا الحوثي".

كما القى الشيخ حسن بدير كلمة الشخصيات الإجتماعية والوجهاء، وألقى رشاد عطا كلمة النقابات والإتحادات، أجمعا فيها على أن المرحلة الراهنة تتطلب تكاتف كافة أبناء المجتمع وإسنادهم للجيش الوطني في معركة الوطن والجمهورية ضد مليشيا الإمامة والطائفية".

وأصدر الحشد الجماهيري بياناً أعلن فيه الجاهزية العالية لأبناء إب والإستعداد التام للذهاب لجبهات القتال لمساندة الجيش الوطني لأداء واجبه الوطني والدستوري في دحر الإنقلابيين، وإستعادة كافة محافظات الجمهورية وفرض سلطة الدولة على كل تراب الوطن".

وجاء في البيان: "احتشد أبناء المحافظة في هذه الساحة المباركة التي اتخذوها مطرحاً ومنطلقا، وتعاهدوا على جمع الكلمة وتوحيد الجهود الشعبية لإسناد الشرعية اليمنية وجيشها الوطني في استعادة الدولة بجميع مؤسساتها، وحماية كافة المدن المحررة وعلى رأسها محافظة مأرب، وتحرير ما تبقى من المحافظات اليمنية وصولا إلى العاصمة صنعاء".

وأكد البيان "وقوف كافة أبناء محافظة وسلطتها المحلية ومقاومتها الشعبية وكافة قبائلها وشرائحها الإجتماعية ومكوناتها السياسية ودعمها ومساندتها للقيادة السياسية".

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى