نائب الرئيس يحث محافظ تعز على مضاعفة الجهود لتفادي الآثار الكارثية لانتشار "كورونا"

نائب الرئيس يحث محافظ تعز على مضاعفة الجهود لتفادي الآثار الكارثية لانتشار "كورونا"

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان للاطمئنان على أحوال المواطنين خلال أيام شهر رمضان المبارك.

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصال، إلى سير العمل في مختلف المكاتب التنفيذية والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجهات المختصة إزاء ظهور عدد من الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

كما أشاد نائب الرئيس بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش وأحرار تعز في مختلف جبهات المحافظة واستبسالهم في مواجهة ميليشيا الانقلاب الحوثية، مؤكداً تقدير القيادة السياسية وكل اليمنيين للتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش وأحرار اليمن.

وحث نائب رئيس الجمهورية على مضاعفة الجهود لتلبية متطلبات المواطنين والالتزام بالإجراءات الاحترازية لتفادي الآثار الكارثية لانتشار فيروس كورونا، منوهاً إلى أن شهر رمضان شهر الرحمة والتكافل والتراحم الأمر الذي يستدعي المزيد من اللحمة المجتمعية وتعزيز قيم الخير والمحبة والتعاون.

من جانبه قدم محافظ المحافظة تقريراً موجزاً عن الأوضاع في المحافظة على مختلف الأصعدة وفي مقدمتها الوضع الصحي وإجراءات الأجهزة المختصة، معبراً عن شكره وتقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى