السلطة المحلية في إقليم تهامة تعقد ندوة سياسية بذكرى فبراير

السلطة المحلية في إقليم تهامة تعقد ندوة سياسية بذكرى فبراير

 عقدت السلطة المحلية في إقليم تهامة ندوة سياسية بالمناسبة بعنوان السلطة المحلية ودورها في إقليم تهامة أثناء وبعد التحريراحتفاءاَ بالذكرى السادسة لثورة ال 11 من فبراير المجيدة.
 

وتحدث في المحور الأول رئيس اللجنة التنسيقية للإقليم محافظ محافظة المحويت  صالح سميع، مذكراً بدور السلطة المحلية وقيادة المقاومة في إقليم تهامة في الترتيب والحشد والمتابعة للمنطقة الخامسة منذ نشأتها وحتى اليوم، مستعرضاً الانجازات التي حققتها السلطة المحلية في ذلك.


من جهته تحدث اللواء الركن عبدالكريم السنيني عن الأهمية الاستراتيجية والعسكرية لميناء ومدينة ميدي، مذكراً بأن المخلوع والحوثيين سخروا هذا المنفذ الهام لتنفيذ صفقات مشبوهة في السلاح والممنوعات، وقال السنيني: إن عودة هذا المنفذ الحيوي إلى حضن الشرعية قطع على الانقلابيين أحد شرايين التهريب التي كانوا يعتمدون عليها.


و في المحور الثالث تحدث محافظ محافظة ريمة الشيخ محمد علي الحوري عن دور السلطة المحلية بعد التحرير، مؤكداً أن مكاتب المحافظات أعدت الخطط اللازمة للتنمية في محافظات الإقليم الأربع.


واختتم الندوة الوكيل الأول لمحافظة حجة الشيخ ناصر دعقين متحدثاً عن ثورة فبراير و دورها في إيقاظ الهمم للتحرير من الظلم والاستبداد.

أدار الندوة الأمين العام لمجلس الإسناد الأعلى للمقاومة في إقليم تهامة البرلماني مفضل إسماعيل الأبارة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى