الرئيس هادي يوجه محافظ تعز بحشد الجهود لمواجهة مخاطر "كورونا"

الرئيس هادي يوجه محافظ تعز بحشد الجهود لمواجهة مخاطر "كورونا"

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، بحشد الإمكانات والجهود للارتقاء بالخدمات في مختلف المجالات ومنها القطاع الصحي في المحافظة في ظل انتشار الأوبئة والفيروسات وخصوصاً فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بعد تسجيل أول حالة مصابة بالفيروس بالمحافظة.

واطلع رئيس الجمهورية خلال اتصاله بمحافظ تعز، على طبيعة الأوضاع الخدمية والتنموية والصحية وسير عمل الأجهزة التنفيذية في أداء مهامها والارتقاء بواجباتها في خدمة المجتمع.. مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود وتعاون كافة الأجهزة المختصة والعمل معاً على مواجهة جائحة كورونا واتخاذ الإجراءات والتدابير المعمول بها من حيث الإرشادات والوقاية وغيرها من الاحتياطات اللازمة.

وأكد الرئيس مجدداً على توجيهاته للحكومة ووزارة الصحة العامة والسكان واللجنة العليا للطوارئ في هذا الصدد، من خلال دعم القطاع الصحي بالأدوية والمستلزمات الطبية ووسائل الوقاية والسلامة للكادر الطبي وفرق الترصد والمتابعة.

وأشاد الرئيس بالجهود المبذولة في هذا الاطار من قبل السلطة المحلية والقطاع الصحي بالمحافظة والتعامل الإيجابي مع اكتشاف اول الحالة المصابة بالفيروس وحجرها صحياً وتقديم لها الرعاية الصحية اللازمة.

من جانبه ثمن محافظ تعز جهود الرئيس واهتمامه الدائم بمتابعة الأوضاع بالمحافظة في مختلف المجالات.

 وأكد أن السلطة المحلية ولجنة الطوارئ بالمحافظة تتابع عن كثب تطورات الأوضاع الصحية في تعز واتخذت الإجراءات اللازمة لمجابهة الفيروس.  

 

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى