الضالع : إستشهاد شاب وطفل وإصابة ٢ آخرين في قصف للحوثيين على قعطبة

الضالع : إستشهاد شاب وطفل وإصابة ٢ آخرين في قصف للحوثيين على قعطبة

استشهد مدنيان بينهم طفلة وأصيب اثنين آخرين في سقوط صاروخا كاتيوشا أطلقتهما مليشيا الحوثي والمخلوع صالح عشوائيا مساء اليوم الأحد على مدينة قعطبة في محافظة الضالع جنوب اليمن.

وقالت مصادر طبية " للصحوة نت " أن الشاب "بدر أحمد الحوشبي " ٢٥ عاماً والطفلة " الخنساء احمد صالح علي " ١١ عاما استشهدا متأثرين بجراحها البليغة التي أصيبا بها جراء تساقط شظايا الصاروخين على منازلهم بحي الحبيل، فيما قطعت يد شقيق الطفلة ولا يزال يتلقى العلاج في المستشفى ، فيما أصيب المواطن "عبده محمد سعيد" في الرأس .

وقال المصدر أن الصاروخ الأول سقط في وسط المدينة بأطراف سور مقبرة قعطبة على مقربة من سوق القات، فيما سقط الآخر في حي الحبيل بجوار الجسر على المدخل الشمالي للمدينة.

وتشير المعلومات إلى أن الطفل "بدر الحجري" ٩ سنوات والطفلة " الخنساء احمد صالح علي " ١١ عاما استشهدا متأثرين بجراحها البليغة التي أصيبا بها جراء تساقط شظايا الصاروخين على منازلهم بحي الحبيل، فيما قطعت يد شقيق الطفلة ولا يزال يتلقى العلاج في المستشفى ، فيما أصيب المواطن "عبده محمد سعيد" في الرأس .

وتسبب سقوط الصاروخين بحالة خوف وهلع شديد في أوساط السكان الذي هالهم سقوط الصاروخين على مساكنهم مباشرة.

ويتزايد عدد الضحايا في صفوف المدنيين بمحافظة الضالع جراء الاستهداف العشوائي والمتواصل من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع بين الحين والآخر بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية الثقيلة

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى