الجيش يحرز تقدماً جديداً شمال قعطبة وإصابة نجل قيادي بإصلاح الضالع

الجيش يحرز تقدماً جديداً شمال قعطبة وإصابة نجل قيادي بإصلاح الضالع جبل قرحه شمال قعطبة

 حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة  تقدماً كبيراً في قطاعي باب غلق والفاخر شمال قعطبة بمحافظة الضالع، بعد معارك شرسة، استمرت عدة ساعات.

وقال مصدر عسكري في اللواء الرابع احتياط إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة، سيطرت على عدد من المواقع والتباب بينها نمرة والبطحاء المطلة على قرية هجار، كما تقدمت في حبيل العبدي وخرازة شمال الفاخر.

وأكد المصدر أن العشرات من مسلحي الحوثي، سقطوا في المعركة بين قتيل وجريح.

وفي سياق متصل.. أصيب نجل القيادي بالمكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة الضالع، صالح الربية في معركة اليوم الاثنين مع مليشيات الحوثي الإنقلابية في جبهة مريس، شمال محافظة الضالع.

وقال مصدر محلي في جبهة مريس إن عز الدين صالح الربية تعرض لإصابات متوسطة في أجزاء مختلفة من جسده، أثناء تأديته لواجبه الوطني في التصدي لمليشيات الحوثي الانقلابية صباح اليوم، في قطاع القهرة شمال مريس.

يشار إلى أن هذه هي الإصابة الثانية التي يتعرض لها عز الدين الربية في جبهة مريس، حيث كان قد أصيب بإصابات بليغة في الحلق، لا يزال يعاني منها حتى اللحظة.

وقدم إصلاح الضالع المئات من قيادته وعناصره شهداء وجرحى في سبيل استعادة مؤسسات الدولة وإنهاء الانقلاب.

ويتقدم قيادات وشباب الإصلاح  ممن انخرطوا في المقاومة الشعبية والجيش الوطني صفوف النضال في كافة جبهات القتال ضد المليشيا الانقلابية، وقدموا تضحيات جسيمة ولا يزالون.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى