"باتريوت".. جديد برامج قناة سهيل خلال شهر رمضان المبارك (تصريح)

"باتريوت".. جديد برامج قناة سهيل خلال شهر رمضان المبارك (تصريح)

قال مدير البرامج في قناة سهيل "صلاح الدين حمزة"  إن البرنامج الجديد (باتريوت) للفنان المبدع أبوبكر سالم الذي سيبث  في شهر رمضان المبارك سيكون برنامج بقالب فني مختلف عن البرامج التي بثتها القناة في السنوات الماضية.

وأشار إلى أن الفنان الذي سيقدم البرنامج يمتلك مواهب متعددة تجمع بين التمثيل والغناء والتقليد والقدرة على تقمص الأدوار المختلفة.

وأضاف حمزة أن البرنامج سيركز على قضية (الانقلاب الحوثي) التي أودت بالبلاد الى هذا الوضع من الحروب والضياع والشتات وأجهزت على  مؤسسات الدولة وعملت على تجريف الهوية الوطنية ونشر الطائفية والخرافات الدخيلة على المجتمع اليمني، وهو ما يتطلب كشف جرائمها التي تمارسها يومياً بحق أبناء الشعب.

وأوضح أن اسم البرنامج "باتريوت" جاء على غرار مهمة منظومة الدفاع الجوي  ليكون حائط  صد ضد الفكر الحوثي المنحرف بحيث كرس البرنامج لكشف وتوعية المجتمع بخطر هذه الجماعة التي تسعي الى هدم الدولة وحرية الإنسان والحكم بالقوة.

وقال "نسعى من خلال البرنامج أن نجعل منه جهاز مناعة فكرية وسياسية تبدأ بطرح الأسئلة التي تؤسس للمعرفة الحقيقية والوعي الجمعي بخطر الإمامة الكهنوتية".

ويعد باتريوت  من البرامج التي أولت القناة له إهتماماً كبيراً من حيث الشكل الفني  في المونتاج والديكور والإخراج والإعداد، حيث يشارك في إعداده كتاب وصحفيون واعلاميون أصحاب خبرة وباع طويل في العمل الإعلامي.

وتوقع حمزة أن هذا العمل سينال إعجاب ورضى كثير من المشاهدين وسيحقق الهدف المطلوب وسيحظى بمتابعة كبيرة وواسعة وخاصة في المناطق التي يسيطر عليها الحوثي.

ونوه إلى أن البرنامج يقوم على الكوميديا السوداء، والقالب الساخر، يبسط القضايا المعقدة ويكثف من الفكاهة والنقد الهزلي غير المباشر، ويستهدف نقض القناعات التي  رسختها آلة الإمامة  الإعلامية.


 الجدير بالذكر أن القناة تزخر بخارطة برامجية منوعة سياسية وثقافية ودرامية ودينية، والتي تجمع بين الفائدة والمتعة والترفيه أبرزها "مسلسل النثرة للفنان محمد الحاوري والذي يشارك معه عدد من المع نجوم الفن اليمني.

  

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى