الضالع: حفل جماهيري حاشد في ذكرى ثورة فبراير

الضالع: حفل جماهيري حاشد في ذكرى ثورة فبراير


قال قائد اللواء 83 مدفعية العميد عبدالله أحمد مزاحم أن ١١ فبراير ستظل محفورة في ذاكرة وقلوب كل اليمنيين، مؤكداً أن ثورة فبراير أفرزت جيشاً وطنياً من مختلف أصقاع التراب الوطني لا تحتكرة عائلة أو منطقة بعينه.

وأشار إلى أن القوات المسلحة ستظل الحارس الأمين لمكتسبات الشعب اليمني التي تحققت وفي مقدمتها ثورة فبراير كامتداد لثورتي سبتمبر وأكتوير.

جاء ذلك في كلمة ألقاها العميد مزاحم في جاء ذلك حفل جماهيري حاشد نظمه شباب الثورة الشبابية  في محافظة الضالع في منطقة مريس إحتفاء بالذكرى السادسة للثورة الشبابية الشعبية.

وبدوره قال القيادي في ثورة الشباب وعضو مؤتمر الحوار الوطني همدان الحقب رئيس اللجنة التحضيرية للإحتفاء بالذكرى أن المقاومة امتداد طبيعي لثورة ال ١١ فبراير السلمية، مطالباً جموع الثورة والمقاومة إلى المزيد من التلاحم وتوحيد الصفوف حتى استمكال النصر .

ودعا الحقب العالم لإحترام حق الشعب اليمني في التغيير ورفض الإنقلاب على الشرعية وتفعيل قرارت الأمم المتحدة الصادرة والقاضية بتراجع الإنقلابين وإطلاق سراح المعتقلين في سجون الميليشيات الإنقلابية.

مجلس شباب الثورة وفي كلمة له ألقاها الصحفي والقيادي في الثورة الشبابية نصر المسعدي  أعتبر أن ما يجري في اليمن منذ ال 11 فبراير 2011م وحتى اليوم هو خاتمة لنطام احتكر السلطة ويسعى لإسترداد السيطرة على الحكم بإحياء النزعات المذهبية والطائفية والمناطقية. 
  
وفي بيان لهم قال شباب الثورة بالضالع أن الثورة مستمرة في مقاومة الإنقلاب بالكفاح المسلح حتى دحر الانقلاب في إطار الشرعية الدستورية ممثلة بالأخ رئيس الجمهورية والتي كانت إحدى ثمراته ثورة ١١ فبراير المجيدة.


كما أعلن البيان عن رفض شباب الثورة لأي حلول سياسية من شأنها الإبقاء على الإنقلابين أو أي طرف من أطرافه داعيا الحكومة الإهتمام بأسر الشهداء والجرحى .


حضر الحفل قائد اللواء ٨٣ مدفعية بمريس العميد عبدالله أحمد مزاحم وقائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة إب العميد عبده الحالمي ومدير شرطة مريس الرائد أحمد المنصوب والقائم بأعمال قائد المقاومة الشعبية الدكتور محمد الخيراني وقيادات عسكرية وسياسية وشبابية وعدد من الوجهات والشخصيات الإجتماعية وجموع من المواطنين والشباب .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى