ترامب يعد كبرى شركات الطيران الأمريكية بخفض الضرائب عليها

ترامب يعد كبرى شركات الطيران الأمريكية بخفض الضرائب عليها

وعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عدداً من ممثلي كبريات شركات الطيران في البلاد، بتخفيف التشريعات التي "تثقل كاهل" شركاتهم بالإضافة إلى خفض الضرائب عليها.

جاء ذلك خلال لقاء مساء الخميس، حضره كل من أوسكار مونوز المدير التنفيذي لشركة "يونايتد إيرلاينز"، وإد باسشيان المدير التنفيذي لشركة "دلتا إيرلاينز"، وغاري كيللي المدير التنفيذي لشركة "ساوث ويست إيرلاينز" والتي تعد كبرى شركات الطيران بالبلاد.

وخلال اللقاء الذي عقد بالبيت الأبيض في العاصمة واشنطن، قال ترامب: "نريد أن نساعدكم في تحقيق هذه الأهداف (تحسين نوعية النقل الجوي) عن طريق إلغاء بعض الأنظمة التي تثقل كاهلكم"، بحسب مراسل الأناضول.

وتابع: "خفض العبء الضريبي الكلي على رجال الأعمال الأمريكيين هو مسألة مهمة".

وتعهد بالإعلان عن "شيء خلال الأسبوعين أو الثلاثة القادمة على ما اعتقد سيكون له تأثير هائل على ضرائب وتطوير بنية الطيران لدينا"، دون تفاصيل.

وانتقد ترامب خدمات المواصلات في الولايات المتحدة قائلاً: "لدينا نظام طيران متهالك، لدنيا مطارات متهالكة، قطارات مهترئة وطرقات سيئة لكننا سنقوم بتغيير كل ذلك".

وكان رؤساء شركات الطيران الأمريكية الثلاث المذكورة عاليه قد احتجوا الأسبوع الماضي على الدعم المادي الذي تحصل عليه شركات طيران خليجية من حكومات بلادها بما يؤثر على المنافسة مع الشركات الأمريكية، بحسب تقارير صحفية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى