إصلاح تعز يندد بالتجمهر المسلح أمام مبنى المحافظة

إصلاح تعز يندد بالتجمهر المسلح أمام مبنى المحافظة

دان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز ما أقدمت عليه مجاميع مسلحة منفلتة على متن أطقم و سيارات و ذلك في الاحتشاد و التجمهر أمام بوابة المحافظة.

وقال إصلاح تعز في بيان له إن هذه ممارسة لا تقوم بها إلا عصابات لا تقدر نفسها،  ولا تحترم سكينة المجتمع، و أظهرت نفسها و كأنها لا تمت بأدنى صلة للوطن و للوطنية".

وأكد إصلاح تعز وقوفه مع السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان، معتبراً هذا العمل عملاً أرعنا وغير مبرر.

ووجه إصلاح تعز  التحية والتقدير لأولئك الرجال المرابطين الباذلين لدمائهم في الجبهات  دفاعا عن الشعب والوطن.

وجاء في البيان "إن الرجولة الحقة إنما هي لأولئك الرجال الأبطال الذين يسطرون بدمائهم الزكية تاريخ يمن الثورة و الجمهورية، يمن الحرية و العزة، و مواجهة مليشيا الإمامة المتخلفة، من أبطال الجيش الوطني الذين يتصدرون مواقع الشرف و البطولة، و يشرفون الجيش الوطني البطل بانتمائهم إليه،  الجيش الذي نذر نفسه للدفاع عن الوطن و الشعب، فهم وحدهم من يمثل الوجه المشرق للجيش الوطني، و ليس أولئك الأفراد  المنفلتين الذين يجب على قيادة المحور، و قادة الألوية العسكرية، و اللجنة الأمنية أن تطبق عليهم القانون بحزم   وعلى  كل المخلين بالأمن والمطلوبين أمنيا الذين يتحينون مثل هذه الأفعال المشينة للعبث بالأمن و الاستقرار، في أعمال لا تخدم إلا مليشيا الحوثي".

وطالب إصلاح تعز السلطة المحلية و قيادة المحور و قادة الالوية العسكرية، و اللجنة الامنية بإلقاء القبض على من قام بهذا العمل  الذي لا تمارسه إلا العصابات الخارجة عن القانون.

ودعا التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز كافة القوى السياسية و الاجتماعية الوقوف صفا واحدا مع السلطة المحلية و الجيش الوطني و الأجهزة الأمنية ودعمها في ملاحقة  العناصر التي تخالف  النظام العام و تضر بالأمن وسمعة المحافظة المناضلة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى