ربيع: المعركة الإعلامية لا تقل أهمية عن الميدانية في مواجهة الانقلاب

ربيع: المعركة الإعلامية لا تقل أهمية عن الميدانية في مواجهة الانقلاب

أكد وكيل وزارة الإعلام المساعد أحمد ربيع ، أهمية دور وسائل الاعلام في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية والمشروع الإيراني التدميري في اليمن والمنطقة ، وأن معركة الاعلام باتت موازية للمعركة الميدانية ، و الكلمة لا تقل اهمية عن الرصاصة .

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة تعزيز رسالة الإعلام المساندة للشرعية بشكل عام و وسائل الاعلام الرسمية على وجه الخصوص بما يكفل شموليتها للتعبير عن جميع اليمنيين، ومواكبة للمعركة المصيرية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية .

جاء ذلك خلال لقاءه مع طاقم عمل موقع "الثورة نت" في محافظة مأرب، حاثا كافة وسائل الاعلام على الارتقاء بأساليب الاداء الاعلامي وتوسيعه ليصل الى اكبر قدر ممكن على المستوى المحلي او الدولي ، وبما يحقق تعرية ميليشيات الحوثي ومشروعها الايراني وكشف حقيقتها امام الإعلام الدولي الذي يتماهى في حالات كثيرة مع الميليشيات .

وأشاد أحمد ربيع ، بالانتصارات التي سطرها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات، بإسناد كبير من تحالف دعم الشرعية في مختلف المجالات ، مؤكدا أن هذه المواقف الأخوية الكبيرة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية نابع من شعور بواحدية المصير في معركتنا مع المشروع الإيراني ومرتزقته في اليمن .

وكان وكيل وزارة الاعلام المساعد قد استمع من نائب مدير تحرير موقع "الثورة نت" فؤاد العلوي والمحررين إلى إيضاح عن الجهود التي يقدمها الموقع عبر نوافذه المختلفة ، والدور التكاملي الذي يقومون به مع مختلف وسائل الاعلام الرسمية ، الى جانب الصعوبات التي تواجههم وامكانية تجاوزها ، فيما أثنى الوكيل ربيع على تلك الجهود مؤكدا دعم الوزارة لهم لتعزيز الرسالة الاعلامية .

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى