مليشيات الحوثي تختطف شيخا قبليا وتعدمه بطريقة وحشية في البيضاء

مليشيات الحوثي تختطف شيخا قبليا وتعدمه بطريقة وحشية في البيضاء الشيخ المرزوقي

أعدمت مليشيات الحوثي الانقلابية بطريقة وحشية، أمس الاثنين، أحد الوجاهات القبلية في محافظة البيضاء، بعد ساعات من اختطافه.

وقالت مصادر قبيلة لـ" الصحوة نت" إن مليشيات الحوثي اختطفت الشيخ عبدالله احمد عبدالله المرزوقي، أحد مشايخ ووجهاء قبيلة آل مرزوق، من أمام منزله واقتادته إلى أحد مواقعها في منطقة طحيلة بمديرية مكيراس.

وأضافت المصادر أن " دوي انفجار سمع في المنطقة بعد ساعات من اختطاف الشيخ القبلي ، وعلى الفور هرع الأهالي إلى المكان ليتفاجئوا بالشيخ مرميا على الارض وهو مضرجاً بدمه بعد أن تمت تصفيته من قبل المليشيات عبر تفجير عبوة ناسفة، مزقت جسده .

وأعادت الجريمة إلى أذهان أبناء محافظة البيضاء الجريمة التي ارتكبتها المليشيات الانقلابية في يوليو 2016 وإعدامها أربعة من مشايخ قبيلة ال عمر بمديرية ذي ناعم بطريقة وحشية.

وكانت عناصر من المليشيات الحوثية قد أقدمت في 31يوليو/تموز 2016 بدعوة كلا من الشيخ أحمد صالح العمري ونجله الشيخ صالح أحمد صالح العمري والشيخ محمد احمد العمري، والشيخ صالح سالم بنه من منازلهم في مديرية "ذي ناعم" بحجة التفاوض معهم حول تأمين الطريق العام.

 وبعد ثلاثة أيام عثر أحد رعاة الغنم على جثامين المشائخ الأربعة في أحد مجاري السيل بأحد الوديان بمديرية الملاجم، بعد ان تم تصفيتهم وإعدامهم من قبل ميلشيات الحوثي الانقلابية من مسافة صفر بطريقة بشعة.

يذكر أن الشيخ المرزوقي  من اوائل المقاومين للانقلاب الحوثي في جبهة حضه آل مرزوق بمديرية مكيراس، وله باع في إصلاح ذات البين والقضايا الاجتماعية وهو من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى