قناة بلقيس تطلق هوية بصرية وخارطة برامجية جديدة في ذكرى انطلاقتها الثانية

قناة بلقيس تطلق هوية بصرية وخارطة برامجية جديدة في ذكرى انطلاقتها الثانية


تحتفل "قناة بلقيس" اليوم بالذكرى الثانية لانطلاق بثها الذي يتزامن مع الاحتفال بالذكرى السادسة لثورة فبراير الخالدة.
وقال مدير قناة بلقيس أحمد الزرقة، إن الذكرى الثانية لانطلاق البث تكتسب أهميةً خاصةً؛ إذ تترافق مع انطلاقة القناة بشكلها الجديد، وتدشين دورة برامجية تضمُّ برامج جديدة منها نشرة المراسلين وبرنامج "المنصة" الذي يقدِّمه الزميل سامي السامعي، وعودة برنامج ولا نخس الذي يقدمه كرم باحشوان.
وأكد الزرقة أن التغيير الجديد في شكل وهوية القناة البصرية يأتي استجابة للتطور المستمر في المحتوى القائم على سياسة الاقتراب أكثر من رغبات واهتمامات جمهور القناة العريض، والذي تسعى القناة لتقديم خدمات متميزة وشاملة تلبي حاجته للمعرفة، والمعلومة الأكيدة والموثوقة.
وأضاف، أن الاقتراب من جمهور القناة عبر تخصيص مساحة أوسع من البرامج التفاعلية هي إحدى أهم سمات واهداف الدورة البرامجية الجديدة؛ بحيث يتمكن متابعو القناة من التواصل المباشر مع برامجها، وإبداء آرائهم ومساهماتهم، إزاء كافة القضايا الساخنة على الساحة الوطنية.
وفيما يخص الجانب الفني أشار الزرقة إلى أنه تم تجديد هوية القناة بشكل كلي، وهو ما من شأنه أن يحقق جذبا واسعا للمشاهدين، وسيعكس الشكل الجديد للقناة توجهًا عامًّا نحو البساطة والوضوح واستخدام موسيقى أكثر حيوية، إضافةً إلى استخدام تصميمات متكاملة يتواءم فيها شكل الديكور مع الجرافيك ليكوِّنا معًا هويةً متميزةً للقناة التي تحرص دوما على العمل بطريقة أكثر احترافية في الشكل والمضمون.
وبحسب الزرقة فقد تم تحديث كوادر النشرات ومواجز الأخبار بالإضافة لتحديث وتوسيع الاستوديو بما في ذلك تطوير كوادر كافة البرامج المنتجة داخليا، وتطوير الرؤية الإخراجية بشكل متكامل.
كما ينعكس التطوير الجديد على شكل الخرائط وقوالب الجرافيك؛ حيث تم اعتماد ألوان جديدة أكثر إشراقًا ودفئا.
وأشاد مدير القناة بجهود جميع العاملين في القناة بما في ذلك الطاقم الفني التابع لشركة بلقيس ميديا الذي بذل جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية في العمل على تطوير الهوية الفنية للقناة، وتقديم رؤى عصرية ستسهم في تقديم قناة بلقيس بحلة فنية جديدة أكثر تطورا.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى