انطلاق حملة الرش الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا في مأرب

انطلاق حملة الرش الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا في مأرب

انطلقت بمحافظة مأرب، اليوم الاحد، حملة الرش الواسعة الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية ونادي رجال اعمال سبأ.

وتستهدف الحملة (ست ) مديريات وتستمر اسبوعا كاملا بمشاركة 40 متطوعا، كما سيتم خلالها التركيز على الشوارع والاسواق والاماكن العامة والمكاتب الحكومية ومداخل الاسواق والمولات والمحلات التجارية.

وفي التدشين، اشار وكيل محافظة مأرب ،الى ان هذه الحملة تأتي ضمن الإجراءات الإحترازية الوقائية لمجابهة فيروس كورونا التي بدأت في المولات والمرافق العامة والفنادق والمسابح لتفادي تفشي فيروس كورونا المستجد..مؤكداً اهمية الالتزام بالاجراءات الاحترازية لحماية المواطنين من وباء "كورونا".

من جهتهم اكد كل من مدير عام الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالعزيز الشدادي، ومدير عام صندوق النظافة والتحسين، محمد عطية ومدير الغرفة التجارية والصناعية محمد الخراز ،انه سيتم العمل على تجهيز وإعداد الفرق الطبية في جميع مديريات المحافظة..مهيبين بالعاملين الصحيين المتطوعين في الحملة البالغ عددهم241 كادرا الى استشعار دورهم الانساني، وترجمة الاهداف الانسانية المرسومة على اكمل وجه.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى