العميد العسودي وقيادة مقاومة ذمار يزورون جرحى اللواء 203 بمأرب

العميد العسودي وقيادة مقاومة ذمار يزورون جرحى اللواء 203 بمأرب

زار العميد محمد العسودي قائد اللواء 203 ومعه الشيخ عبد الحميد الضبياني نائب رئيس مجلس مقاومة ذمار ومحمد حمود المرامي امين عام المجلس جرحى اللواء203 بسكن النصر للجرحى بمدينة مارب.

وفي خلال الزيارة استمع العميد العسودي الى متطلبات الجرحى، واطلع على حالتهم الصحية، وثمن دورهم النضالي والبطولي الذي سطروه في ميادين القتال مع زملائهم من ابطال الجيش الوطني بجبهة صرواح.

 

ودعاء العميد العسودي رئاسة الجمهورية والحكومة الى بذل المزيد من الاهتمام لرعاية الجرحى واسرهم واسر الشهداء، وسرعة نقل الحالات التي تتطلب علاجها في الخارج، حتى تتماثل للشفاء.

 

معبراً ان كل الجهود مهما بلغت فلن تفي هؤلاء الابطال حقهم، ولن تساوي شيء إزاء ما قاموا به من تضحيات وبطولات في الدفاع عن الوطن، والتي سيخلد التاريخ، وتفتخر بها الاجيال.

 

ووجه العميد العسودي مكاتب اللواء الى سرعة استيعاب الجرحى المتماثلين للشفاء في الاعمال الادارية في اللواء، والقيام بتدريبهم وتعليمهم المهارات الازمة لذلك.

 

ومن جهتهم قدمت قيادة مقاومة ذمار شكرهم وتقديرهم لقيادة اللواء على ما يقوموا به من بطولات خالدة في دحر المليشيات الحوثية، ومعلنين ان المقاومة ستظل رديفة للجيش الوطني، حتى تحرير صنعاء واستعادة مؤسسات الدولة.

 

وعبر الجرحى عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة، معلنين استعدادهم الكامل للعودة الى جبهات القتال ان تطلب الامر لذلك حتى وان لم تتماثل جراحهم للشفاء.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى