لقاء موسع لمشائخ وأعيان حجة يؤكد على أهمية إسناد الجيش لاستكمال عملية التحرير

لقاء موسع لمشائخ وأعيان حجة يؤكد على أهمية إسناد الجيش لاستكمال عملية التحرير

أكد مشائخ وأعيان محافظة حجة استمرار دعمهم لأبطال الجيش الوطني في كافة جبهات القتال، وحشد المقاتلين للإلتحام بمعركة استعادة الدولة، ونظامها الجمهوري واستكمال عملية تحرير كامل تراب الوطن.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي دعت اليه الهيئة الشعبية لاسناد الجيش الوطني بالمحافظة ، مطالبين بضرورة انهاء خطر مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران بما يكفل عودة مؤسسات الدولة ومشروعها الداعم للامن والاستقرار والعيش الكريم.

وأشاد اللقاء الذي عقد بمدينة مأرب اليوم الخميس و ضم قيادات عسكرية ورجال اعمال وشخصيات اجتماعية ، أشاد بالانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني بمختلف الجبهات والمشاركة الفاعلة لأبناء محافظة حجة التي قدمت الاف الشهداء والجرحى ، معتبرين تلك التضحيات العظيمة بمثابة اوسمة سيسجلها التاريخ في انصع صفحاته.

وفي اللقاء حيا وكيل محافظة حجة محمد يعقوب، تفاعل أبناء المحافظة الكبير مع الهيئة الشعبية لإسناد الجيش الوطني، مشيراً إلى أن محافظة حجة انحازت وتنحاز دائما لمشروع الدولة واستطاعت من اجل تحقيق ذلك ان يكون لها شرف السبق في مناهضة مشروع السلالة الكهنوتي وقدمت افواجا كبيرة من خيرة ابناءها في سبيل التصدي لهذه المليشيا ابتداء من الحروب الست في صعدة مرورا بحرب حجور الأولى وانتهاء بحرب حجور الثانية.

وأضاف "نحن نقف اليوم أمام مسؤولية استكمال معركة الخلاص من براثن الإمامة، ولن يتسنى ذلك الا بوقوفنا جميعا واصطفافنا مع جيش الوطن في خندق واحد لنتمكن من دحر المليشيا الاجرامية وبالتالي نؤمن لأجيالنا مستقبلا زاهرا في ظل الدولة المدنية التي تسودها قيم العدل والمساواة وينعم ابناءها بالحقوق والحريات العامة".

هذا وقد تخلل اللقاء عدداً من الكلمات والمداخلات المقدمة من قبل رئيس لجنة العلاقات العامة بالهيئة نبيل الغبري وعن العلماء الشيخ محمد المعكفي وعن المشائخ والاعيان الشيخ عبدالله سراج شددت جميعها على أهمية الاستنفار والهبة الشعبية لإسناد الجيش الوطني وايقاف خطر المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران وافشال مخططاتها التوسعية التي تستهدف اليمن ودول الجوار.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى