التحالف الوطني للأحزاب يدين حملة التشويه التي تستهدف"العليمي" ويقول إنها تخدم المليشيات

التحالف الوطني للأحزاب يدين حملة التشويه التي تستهدف"العليمي" ويقول إنها تخدم المليشيات

دان التحالف الوطني للقوى والأحزاب السياسية، حملات التشويه المغرضة التي حاولت النيل من القيادات الوطنية المشهود لها بمواقفها النضالية في الدفاع عن الجمهورية والشرعية، وكان آخرها الحملة المسعورة التي أرادت النيل من الأخ الدكتور رشاد العليمي مستشار رئيس الجمهورية، ورئيس التحالف الوطني السابق ،من خلال جملة من الأكاذيب والدعاية المضللة.

وأضاف التحالف في بيان له إن " الحملة يقف خلفها أعداء الجمهورية والذين رهنوا أنفسهم لخدمة مشاريع خارجية تسعى لتقسيم اليمن وتعميق أزمته الإنسانية وتفكيك كيان الدولة اليمنية والإساءة إلى رموزها، محاولين تشويه قامة وطنية بحجم الدكتور رشاد العليمي الذي انحاز منذ الوهلة الأولى إلى الخيار الوطني المتمسك بالشرعية والجمهورية، رافضا تسليم رقاب اليمنيين لمشروع الإمامة الكهنوتية بنسختها الحوثية.

وقال :" إن هذه الحملات المشبوهة تهدف إلى التخادم مع المليشيا الحوثية الانقلابية وإطالة عمر مشروعها التدميري في اليمن، وتمثل استهتارا بتضحيات اليمنيين الجسيمة، في سبيل الجمهورية واستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب".

وحيا التحالف الوطني بإكبار يقظة اليمنيين في التصدي لهذه الحملات المغرضة، مهيبابالجميع آخذ الحيطة والحذر من محاولات الدسّ بين صفوف الشعب اليمني وحرف مسار معركته ضد الإنقلاب الغاشم باتجاه معارك جانبية تهدف إلى تشتيت الجهود وإطالة أمد الفوضى والمعاناة.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بيان بشأن حملة استهداف المستشار الدكتور رشاد العليمي

 

 تابع التحالف الوطني للقوى والأحزاب السياسية حملات التشويه المغرضة التي حاولت النيل من القيادات الوطنية المشهود لها بمواقفها النضالية في الدفاع عن الجمهورية والشرعية، وكان آخرها الحملة المسعورة التي أرادت النيل من الأخ الدكتور رشاد العليمي مستشار رئيس الجمهورية، ورئيس التحالف الوطني السابق ،من خلال جملة من الأكاذيب والدعاية المضللة.

وفي هذا الصدد يعبّر التحالف الوطني عن إدانته واستنكاره الشديدين لهذه الحملة التي يقف خلفها أعداء الجمهورية والذين رهنوا أنفسهم لخدمة مشاريع خارجية تسعى لتقسيم اليمن وتعميق أزمته الإنسانية وتفكيك كيان الدولة اليمنية والإساءة إلى رموزها، محاولين تشويه قامة وطنية بحجم الدكتور رشاد العليمي الذي انحاز منذ الوهلة الأولى إلى الخيار الوطني المتمسك بالشرعية والجمهورية، رافضا تسليم رقاب اليمنيين لمشروع الإمامة الكهنوتية بنسختها الحوثية.

إن هذه الحملات المشبوهة تهدف إلى التخادم مع المليشيا الحوثية الانقلابية وإطالة عمر مشروعها التدميري في اليمن، وتمثل استهتارا بتضحيات اليمنيين الجسيمة، في سبيل الجمهورية واستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب.

إن التحالف الوطني إذْ يحيي بإكبار يقظة اليمنيين في التصدي لهذه الحملات المغرضة، فإنه يهيب بالجميع آخذ الحيطة والحذر من محاولات الدسّ بين صفوف الشعب اليمني وحرف مسار معركته ضد الإنقلاب الغاشم باتجاه معارك جانبية تهدف إلى تشتيت الجهود وإطالة أمد الفوضى والمعاناة.

 

صادر عن التحالف الوطني للقوى السياسية اليمنية

بتاريخ 9 إبريل 2020م.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى