الوائلي: حققنا انتصارات كبيرة في أولى عملياتنا العسكرية بالجوف وستتوالى الانتصارات

الوائلي: حققنا انتصارات كبيرة في أولى عملياتنا العسكرية بالجوف وستتوالى الانتصارات

أكد القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، أن أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية وتحالف دعم الشرعية حققوا اليوم الأربعاء، انتصارات كبيرة شرقي مدينة الحزم بمحافظة الجوف، في أولى عمليات الجيش العسكرية بالمحافظة.

وأوضح اللواء الوائلي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن الأبطال استعادوا معسكر اللبنات والمناطق المحيطة بدءً من الاقشع إلى الندر وإلى اللبنات.. مؤكداً أن المعارك ما تزال مستمرة وسط تقدم ثابت لأبطال الجيش.

وأشاد اللواء الوائلي بالبطولات التي سطّرها أبطال الجيش الوطني في معارك اليوم، مشيداً بالمساندة التي اضطلع بها رجال القبائل وتحالف دعم الشرعية.

وأكد الوائلي، أن هذه العملية ما هي إلا بداية لسلسلة عمليات سيتم تنفيذها في الأيام القادمة لاستعادة محافظة الجوف بالكامل وصولاً إلى صعدة وصنعاء.

وأشار اللواء الوائلي، إلى المعنويات المرتفعة والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني.. مشيراً إلى الخسائر الكبيرة التي تكبّدتها المليشيات الحوثية على يد الأبطال في أولى جولات المعركة.

واختتم قائد المنطقة العسكرية السادسة تصريحه بالقول: العدو منكسر والايام القادمة مبشرة وسيكون النصر حليف أبطال الجيش".

وشنت قوات الجيش الوطني، فجر اليوم الاربعاء، هجوما واسعا في محافظة الجوف، وحققت تقدما كبيرا وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

 

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى