محافظ الجوف يهنئ الرئيس ونائبه والشعب بمناسبة ذكرى ثورة فبراير

محافظ الجوف يهنئ الرئيس ونائبه والشعب بمناسبة ذكرى ثورة فبراير

بعث محافظ محافظة الجوف اليمنية الأمين علي العكيمي برقية تهنئة إلى الرئيس عبدربه منصور هادي والى نائب الرئيس علي محسن الأحمر بمناسبة حلول الذكرى الـ6 لثورة الـ11 من فبراير المجيد.

وقال اللواء العكيمي في برقية التهنئة أن ذكرى فبراير تأتينا ونحن في ذروة العمل الثوري النضالي التحرري من عهد كامل حكم شعبنا اليمني البطل عليه بالفناء، وأضاف: ثورة فبراير التي مثلت امتدادا طبيعيا لثورة الاحرار في ال٢٦ من سبتمبر ١٩٦٢م، معبرين في الوقت ذاته عن سعادتنا البالغة لما تحقق حتى الان من انجاز على الارض في عملية تحرير وتطهير بلادنا من العصابات الظلامية وحكم الأئمة ومخلفات الجهل والفقر الذي كرسه نظام المخلوع صالح.

وأضاف العكيمي: لقد كان ابناء الجوف في طليعة من كسروا عنجيهة وعنفوان المخلوع ونظامه في ثورة فبراير ٢٠١١، بينما كانوا يخوضون في الوقت ذاته معركة بطولية للدفاع عن المحافظة من مليشيات الحوثي التي حاولت استغلال المرحلة للسيطرة على الجوف بقوة السلاح بدعم من المخلوع نفسه.

مؤكداً وقوف أبناء محافظة الجوف بكل قوة معكم في طريق التحرير واستعادة الدولة وعودة مؤسساتها، كما نشد على ايديكم في الدعم والمساندة لاستكمال تحرير كل شبر من تراب يمننا الطاهر الذي تدنسه المليشيات الانقلابية، وتحرير الانسان اليمني في مناطق سيطرتها.

نص برقية التهنئة

 

 

فخامة المشير الركن/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن حفظه الله

الفريق الركن / علي محسن الاحمر نائب رئيس الجمهورية الاكرم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتقدم الى فخامتكم بأسمى ايات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى السادسة لثورة ال١١ من فبراير من العام ٢٠١١م والتي تأتينا ونحن في ذروة العمل الثوري النضالي التحرري من عهد كامل حكم شعبنا اليمني البطل عليه بالفناء.

نيابة عن ابناء محافظة الجوف ارفع اليكم مباركاتنا بهذه المناسبة العظيمة التي مثلت امتدادا طبيعيا لثورة الاحرار في ال٢٦ من سبتمبر ١٩٦٢م، معبرين في الوقت ذاته عن سعادتنا البالغة لما تحقق حتى الان من انجاز على الارض في عملية تحرير وتطهير بلادنا من العصابات الظلامية وحكم الأئمة ومخلفات الجهل والفقر الذي كرسه نظام المخلوع صالح.

فخامة الرئيس ونائبه، ان قيادتكم الحكيمة وصبر وجلد شعبنا قد كشف اوراق الذين حاولوا التستر في الثياب الطاهرة لثورة الحادي عشر من فبراير السلمية، فتوحدت السلالة والأسرة في معركة واحدة ضد شعبنا وامتنا وشنت حرباً ظالمة بحق الوطن والشعب، ما دفع الشعب الذي ملأ الساحات بالملايين حينها للخروج لمواجهة الغازي والمحتل بصلابة وعزيمة وتصميم على تحقيق ارادته التي كادت ان تُسلب منه دهرا اضافيا.

لقد كان ابناء الجوف في طليعة من كسروا عنجيهة وعنفوان المخلوع ونظامه في ثورة فبراير ٢٠١١، بينما كانوا يخوضون في الوقت ذاته معركة بطولية للدفاع عن المحافظة من مليشيات الحوثي التي حاولت استغلال المرحلة للسيطرة على الجوف بقوة السلاح بدعم من المخلوع نفسه.

ان ستة اعوام قد شكلت مرحلة نموذجية لشعبنا وخياراته الصائبة، فالشعب الذي ملأ ساحات الثورة السلمية واصطف لاختيار الرئيس عبدربه منصور هادي رئيسا للجمهورية قائدا لمرحلة استثنائية في تاريخه، هو بذاته سارع الى الجبهات دون تردد للدفاع عن خياراته وحسم معركته التي طال اجلها مع الأئمة والمستبدين والطغاة وقد كنا سويا وما زلنا جنبا الى جنب في صف شعبنا اليمني العظيم في معركة الخلاص الكبرى من نير الاحتلال الداخلي والخارجي.

وبالمناسبة اطلب سماح فخامتكم لاتقدم بالشكر الجزيل لاشقاءنا الذين ساعدوا شعبنا في العام ٢٠١١م على الخروج من مستنقع الحرب التي كادت ان تنفجر لولا الله ثم المبادرة الخليجية التي قبلت بها الاطراف اليمنية، وقد كانوا اكثر وفاء وحزما حين انقلب المخلوع بقواته ومليشيات الحوثي على المبادرة وآلياتها فأوقفوا عبث الانقلابيين عند حدهم وساندوا شعبنا في ظل قيادتكم الحكيمة وبذلوا الغالي والرخيص معنا وما يزالون .

في الاخير، نؤكد لفخامتكم وقوف ابناء محافظة الجوف بكل قوة معكم في طريق التحرير واستعادة الدولة وعودة مؤسساتها، كما نشد على ايديكم في الدعم والمساندة لاستكمال تحرير كل شبر من تراب يمننا الطاهر الذي تدنسه المليشيات الانقلابية، وتحرير الانسان اليمني في مناطق سيطرتها.

النصر لشعبنا وجيشنا الوطني ومقاومتنا البواسل والرحمة والخلود لشهدائنا والشفاء لجرحانا

ولا نامت اعين الجبناء

وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم

اللواء /

أمين علي العكيمي

محافظ محافظة الجوف

رئيس المجلس المحلي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

جميع الحقوق محفوظة للصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى