الاشتراكي يعزي التجمع اليمني للإصلاح في وفاة المناضل "علي الواسعي"

الاشتراكي يعزي التجمع اليمني للإصلاح في وفاة المناضل "علي الواسعي"

بعث الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف برقية عزاء ومواساة إلى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ محمد بن عبدالله اليدومي وذلك في وفاة المناضل علي الواسعي.

وقال السقاف "إن مثل هذه الشخصية لا يقتصر خسران رحيلها على الحزب الذي ينتمي اليه او اسرته وعائلته بل يكون فقدانه خسارة على الجميع خاصة حينما يكون الرحيل بمثل هذا الظرف الذي نحتاج فيه للمحاورين واصحاب الرأي الجامع لكن يبقى عزائنا جميعا بما تركه من الرصيد الخالد باعتباره واحداً من اوائل رجال العمل الوطني في مواجهة الحكم الإمامي واحد مؤرخي الثورة السبتمبرية الخالدة".

وعبر الدكتور السقاف عن خالص تعازيه ومواساته لكافة أسرة الفقيد ومحبيه وقيادات وقواعد التجمع اليمني للإصلاح.

نص البرقية 


د عبدالرحمن عمر السقاف

امين عام الحزب الاشتراكي اليمني

الاخ / محمد عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح المحترم

الاخ عمر علي عبدالله الواسعي       المحترم

بعد التحية

بحزن وأسى بالغين تلقينا نباء وفاة المناضل والاستاذ علي عبدالله الواسعي وبهذا المصاب الاليم اتقدم اليكم باسم الامانة العامة والمكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني  بخالص التعازي  والمؤاساة لكم وعبركم لكل اولاده وافراد اسرته ولرفاق دربه في حزب الاصلاح قيادة وقواعد .

مثل هذه الشخصية لا يقتصر خسران رحيلها على الحزب الذي ينتمي اليه او اسرته وعائلته بل يكون فقدانه خسارة على الجميع خاصة حينما يكون الرحيل بمثل هذا الظرف الذي نحتاج فيه للمحاورين واصحاب الرأي الجامع لكن يبقى عزائنا جميعا بما تركه من الرصيد الخالد باعتباره واحداً من اوائل رجال العمل الوطني في مواجهة الحكم الإمامي واحد مؤرخي الثورة السبتمبرية الخالدة .

 نسأل الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوبكم ويلهمكم جميعاً الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

 

د عبدالرحمن عمر السقاف

امين عام الحزب الاشتراكي اليمني

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى