نائب رئيس إعلامية الإصلاح يهنئ حزب البعث العربي الاشتراكي بذكرى التأسيس

نائب رئيس إعلامية الإصلاح يهنئ حزب البعث العربي الاشتراكي بذكرى التأسيس

بعث نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، عدنان العديني، برقية تهنئة، إلى أمانة سر اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن، بمناسبة الذكرى الـ73 لتأسيس الحزب.

وعبر العديني باسمه ونيابة عن قيادات وقواعد الإصلاح، عن تهانيه لقيادات وأعضاء حزب البعث بهذه المناسبة.

وأشاد بالأدوار التي لعبها حزب البعث العربي الاشتراكي في الحياة السياسية اليمنية، لافتاً إلى العلاقة التي تربط الحزبين الإصلاح والبعث، ومؤكداً على أهمية تمتينها لما يخدم الحياة السياسية والمصلحة العليا لليمن.

ونوه بمواقف الحزب مع بقية القوى السياسية في الالتفاف حول الشرعية ومواجهة الانقلاب، متمنياً لقيادات وأعضاء حزب البعث التوفيق ودوام الحضور والتأثير.

 

 

نص التهنئة:

الأخوة في أمانة سر اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي / قطر اليمن المحترمون.

 

تحية طيبة وبعد،،

باسمي ونيابة عن قيادات وقواعد التجمع اليمني للإصلاح، أتقدم لكم بالتهاني والتبريكات، بمناسبة الذكرى الـ73 لتأسيس حزبكم العريق، ومن خلالكم إلى أعضاء الحزب بهذه المناسبة.

لقد كان لحزبكم أدواراً وطنية في محطات نضالية مختلفة، كما لعب أدوراً فاعلة في الحياة السياسية اليمنية، وهو دور بلا شك محل تقدير من مختلف القوى السياسية المحبة للسلام والتعايش.

وإننا إذ نهنئكم بهذه المناسبة، فإننا نشيد بمواقفكم مع بقية القوى السياسية في الالتفاف حول الشرعية ومواجهة الانقلاب، والسعي نحو بناء الدولة اليمنية الحديثة.

نكرر التهنئة لكم ولكل أعضاء الحزب، ونتطلع إلى تمتين العلاقات بين حزبينا لما يخدم الحياة السياسية والمصلحة العليا لليمن، متمنين لكم دوام الحضور والتأثير، والتوفيق والسداد ومعاً لاستعادة البلاد من الانقلاب وبناء دولة حرة وحديثة.

 

نائب رئيس الدائرة الإعلامية

للتجمع اليمني للإصلاح

عدنان العديني

6 أبريل 2020

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى