توجيه رئاسي بالإفراج عن كافة سجناء تعز باستثناء سجناء القضايا الجنائية والجسيمة

توجيه رئاسي بالإفراج عن كافة سجناء تعز باستثناء سجناء القضايا الجنائية والجسيمة

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي، بإطلاق سراح كافة السجناء والمحجوزين على قضايا وأحداث عارضة بمحافظة تعز وعلى ضمانة وكفالة اهاليهم، باستثناء سجناء القضايا الجنائية والجسيمة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه مساء اليوم بمحافظ تعز نبيل شمسان على خلفية تداعيات جريمة استهداف مليشيات الحوثي الانقلابية لقسم النساء في السجن المركزي بمدينة تعز.

كما اطلّع الرئيس على المستجدات في المحافظة وعلى مختلف الأوضاع ومنها الحالة الأمنية والأوضاع الصحية والتجهيزات اللازمة في هذا الإطار لمواجهة الأوبئة في المحافظة كغيرها من محافظات الوطن.

 وكانت قد قالت مصادر محلية إن المليشيات قصفت السجن المركزي بثلاث قذائف، سقطت على قسم النساء الأمر الذي أسفر عن مقتل 6 نزيلات وإصابة نحو  عشر أخريات.

واستمع الرئيس من محافظ تعز إلى التطورات الميدانية ومختلف القضايا المرتبطة بالمحافظة وتعزيز دور ومهام أجهزة ومؤسسات الدولة.. مشدداً على تفعيل جهود قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية والعسكرية وتعاون أبناء المجتمع لما فيه خدمة الصالح العام.

وقد لاقت جريمة استهدف السجن المركزي تنديداً كبيراً من المنظمات الحقوقية والتي طالبت المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه هذه الجرائم.


 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى