نائب الرئيس يهاتف البحسني ويشيد بوقوف أبناء حضرموت مع مشروع اليمن الاتحادي

نائب الرئيس يهاتف البحسني ويشيد بوقوف أبناء حضرموت مع مشروع اليمن الاتحادي

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بوقوف أبناء حضرموت وقيادة سلطتها المحلية مع الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية ومع مشروع اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم وضد انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وأكد نائب الرئيس أن المحافظة قادرة بقيادتها ووعي أبنائها واهتمام القيادة السياسية ودعم الأشقاء في التحالف أن تعكس نموذجاً متميزاً للدولة الاتحادية وأن تحقق نجاحات كبيرة في شتى المجالات.

جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه بمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني في إطار متابعة نائب الرئيس لسير الأوضاع في المناطق المحررة والجهود التي تبذلها السلطات المحلية لمواجهة أي مخاطر لانتشار فيروس كورونا المستجد.

واستمع نائب رئيس الجمهورية خلال الإتصال إلى الجهود المبذولة في البناء والتنمية وتلبية متطلبات المواطنين الأساسية والإجراءات الاحترازية التي نفذتها الجهات في المحافظة بمنع التجمعات ووقف العمل في المنافذ والتقيد ببقية الإجراءات التي أقرتها وزارة الصحة والجهات المختصة بما من شأنه درء هذا الخطر الصحي الذي اجتاح غالبية دول العالم.

من جانبه عبر محافظ المحافظة عن تقديره وتقدير أبناء حضرموت للاهتمام الذي توليه القيادة السياسية بالمحافظة، منوهاً إلى عدد من القضايا والموضوعات المتصلة بالمحافظة.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى