اجتماع أمني – عسكري في تعز يشدد على رفع الحس الأمني لإفشال مخططات الفوضى

اجتماع أمني – عسكري في تعز يشدد على رفع الحس الأمني لإفشال مخططات الفوضى

عقد اليوم الاثنين لقاء موسع ضم عدد من قيادات الجيش الوطني بمحور تعز وقيادات أمنية بشرطة المحافظة وذلك لتدشين المرحلة الثانية من التنسيق الأمني المشترك بين الجيش والأجهزة الأمنية.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد عبدالعزيز المجيدي بجميع القيادات العسكرية والأمنية وثمن جهودهم المبذولة في إطار تنسيق الجهود وتوحيدها ،ورص الصفوف لمواجهة كافة التحديات والتغلب على كافة المعوقات والعمل بروح الفريق الواحد وتمثيل هيبة الدولة وعكس ذلك لدى المواطنين من خلال التعامل المسؤول والتحلي بالأخلاق الفاضلة.

وتهدف اللجنة المشتركة في جولتها الثانية إلى تعزيز الثقة بين رجال الجيش والشرطة والمجتمع بما من شأنه العمل بروح الفريق الواحد وتجاوز التحديات الراهنة المحيطة بمدينة تعز ومواجهتها بكل قوة وحزم من أجل إحداث نقلة نوعية يتحقق من خلالها المزيد من الأمن والإستقرار.

كما شدد المجيدي على ضرورة رفع الحس الأمني والتحلي باليقظة العالية لإفشال كل المخططات التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المحافظة وملاحقة الخلايا النائمة التي تعمل لصالح المليشيات الإنقلابية وتسعى للنيل من أمن وسكينة المحافظة.

وأثمر اللقاء الموسع بالخروج بعدد من المعالجات اللازمة والتوصيات الهامة والتي ستتولى اللجنة المشتركة أخذها بعين الإعتبار خلال نزولها الميداني لجميع مربعات المحافظة خلال الأيام القادمة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى