مصرع أكثر من 22 مسلحاً من أبناء محافظة إب أثناء قتالهم في صفوف الحوثيين "أسماء"

مصرع أكثر من 22 مسلحاً من أبناء محافظة إب أثناء قتالهم في صفوف الحوثيين "أسماء" صورة ارشيفية

قتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي الإنقلابية من أبناء محافظة إب بنيران قوات الجيش الوطني بجبهات الجوف وصرواح غرب مأرب.

وأكدت مصادر محلية مصرع أكثر من 22 من عناصر المليشيا من عدد من مديريات إب تم نقلهم إلى جبهات القتال الأيام القليلة الماضية، ولقوا حتفهم بنيران قوات الجيش الوطني.

وبحسب المصادر فإن من بين قتلى المليشيا ثمانية عناصر من بين قتلى الحوثيين من أبناء مديرية السبرة جنوب شرق محافظة إب، بعد أيام من سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا من ذات المديرية.

وأكدت المصادر أن قتلى المليشيا من أبناء السبرة هم: الصريع نواف الجماعي، والصريع علوي الجماعي، والصريع عبدالرحمن الجماعي، والصريع سامر الدعاس، والصريع مراد الحريري، والصريع محمد عبدالله الجماعي، والصريع محمد عبده الجماعي، والصريع رائد الأسود.

ومن بين القتلى بحسب المصادر الصريع حميد هزاع المزحاني والصريع صدام علي المني من أبناء مديرية فرع العدين غرب إب، والصريع عبدالله شداد الحكمي والصريع محمد حسن الحكمي وهما من أبناء مديرية حزم العدين غرب محافظة إب، ولقوا مصرعهم بنيران قوات الجيش الوطني بجبهات الجوف وصرواح.

وبحسب المصادر فإن من بين القتلى الصريع "جلال جميل النصيف" أحد أبناء مديرية بعدان شرق محافظة إب، والصريع "زين العابدين علي الهتار" أحد أبناء مديرية السدة، ولقيا مصرعهما بنيران قوات الجيش الوطني.

وقالت مصادر مطلعة إن من بين قتلى مليشيا الحوثي بينهم الصريع علاء مطهر النوعة أحد أبناء مديرية ذي السفال جنوب محافظة إب، حيث لقي مصرعه بنيران قوات الجيش الوطني، بعد يوم من مصرع 7 من عناصر المليشيا الحوثية من أبناء المحافظة بنيران القوات الحكومية.

وأفادت المصادر أن من بين القتلى الذين لقوا مصرعهم بنيران قوات الجيش بجبهات الجوف وصرواح هم: عزيم النقيب، والصريع أنور العلفي، والصريع عاصم الصلاحي، والصريع مطيع البصلاني والصريع أنور النقيب، والصريع عبداللطيف الحبيشي.

وشيعت مليشيا الحوثي اليوم السبت 29 عنصراً من مسلحيها قتلوا بجبهات الجوف وصرواح وتم تشيعهم اليوم السبت بمحافظات صنعاء وعمران وحجة وريمة وصعدة وذمار.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى