قائد محور البيضاء: معركتنا لن تتوقف إلا بتحرير كل شبر من تراب الوطن

قائد محور البيضاء: معركتنا لن تتوقف إلا بتحرير كل شبر من تراب الوطن

أكد قائد محور البيضاء العميد الركن عبد الرب الأصبحي أن المعركة التي يخوضها أبطال الجيش ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران هي معركة قدرٌ ومصير، ولن تتوقف إلا بالنصر وتحرير كل شبرٍ من تراب الوطن.

وأوضح العميد الأصبحي في حوار أجرته معه صحيفة “26سبتمبر” أن أبطال الجيش حرروا مواقع مهمة واستراتيجية جديدة في جبهة قانية ويحققون انتصارات عظيمة، وأنهم جاهزون وفي أتم الجهوزية لخوض غمار معركة التحرير الشامل للبيضاء وما تبقى من أرض الوطن.

وأضاف قائد محور البيضاء "بقوة وصلابة وعزيمة الأبطال الميامين من منتسبي الجيش حققنا انتصارات عظيمة وسطرنا ملاحم بطولية نادرة تمثلت في تكبيد العدو خسائر في الأرواح والعتاد".

ولفت العميد الأصبحي إلى أن المعركة التي نخوضها ضد مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران هي معركة اختارتها وفرضتها المليشيا على شعبنا اليمني وهي ليست وليدة اللحظة ولن تكون الأخيرة.

وتابع "فمعركتنا معركة قدرٌ ومصير؛ معركة كرامة وحرية؛ معركة دين ووطن ولن نتوقف عنها إلا بتحقيق النصر وتحرير كل شبرٍ من تراب الوطن الطاهر أو ملاقاة الله شهداء، وهذا عهدنا لشعبنا وأمتنا".

وفي صعيد متصل.. 
قال قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي، إن الجيش الوطني يقاتل من أجل مشروع دولة قائمة على العدل والمساواة في كل مجالات الحياة،  مؤكداً أن المليشيات الانقلابية لن تستطيع الاقتراب من مارب مهما عملت وحشدت وستدفع الثمن غاليًا إذا حاولت الاقتراب من صرواح أو مارب.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى