قائد المنطقة العسكرية الثالثة: مليشيا الحوثي تجر أذيال الهزيمة في صرواح

قائد المنطقة العسكرية الثالثة: مليشيا الحوثي تجر أذيال الهزيمة في صرواح

قال قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي، إن أبطال الجيش الوطني يحققون انتصارات مستمرة في مختلف الجبهات بمديرية صرواح وإن العدو الحوثي يجر أذيال الهزيمة مخلفاً العشرات من جثث قتلاه في جبال وشعاب المنطقة.

وأكد اللواء الحبيشي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن "المليشيات الانقلابية لن تستطيع الاقتراب من مارب مهما عملت وحشدت وستدفع الثمن غاليًا إذا حاولت الاقتراب من صرواح أو مارب".

وأشار الحبيشي، إلى أن الجيش الوطني يقاتل من أجل مشروع دولة قائمة على العدل والمساواة في كل مجالات الحياة، فيما تقاتل المليشيات الحوثية من أجل مشروع عنصري سلالي كهنوتي تجاوزه الزمن والعالم ولا يمت للحياة بصلة.

ووجه اللواء الحبيشي، دعوة إلى المغرر بهم لأن يعودوا إلى رشدهم، فالمليشيات الحوثية تزج بهم في "معارك خاسرة لا ناقة لهم فيها ولا جمل"، داعياً أولياء الأمور إلى الحفاظ على أبنائهم وأقربائهم من الموت الذي تسوقهم إليه المليشيات وتستخدمهم كوقود في معركة خاسرة.

وشنت قوات الجيش الوطني، صباح أمس الجمعة، هجوماً واسعا على مواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة صرواح، وكبدتها خسائر كبيرة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى