محافظ شبوة يوجه بوضع الخطط والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

محافظ شبوة يوجه بوضع الخطط والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

وجه محافظ محافظة شبوة، اليوم السبت، بوضع الخطط والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ونشر الوعي في أوساط الناس بالتقيد بالارشادات الطبية.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع للجنة الطوارئ لبحث سبل مواجهة فيروس كورونا .

واعتمد المحافظ ميزانية عاجلة لمواجهة الفيروس يسحب منها حسب الاحتياج فقط وابدأ المحافظ استعداد السلطة المحلية لتقديم كل مايلزم من  الضروريات لمواجهة الفيروس .

كما وجه المحافظ بإعادة ترميم وتأهيل مبنى سكن الأطباء في مستشفى عتق الجديد على حساب السلطة المحلية  ليكون مركزا للحجر الصحي في المحافظة .

كما وجه المحافظ مدير التربية والتعليم بتقديم امتحانات الطلاب وان يكون اول يوم الامتحان الطلاب هو تاريخ ٢٤ مارس حتى لا يضيع العام الدراسي على أبنائنا الطلاب .

ووجه المحافظ مدير الأوقاف بالتنسيق مع مدير الصحة في المحافظة بان تكون خطبة الجمعة القادمة لتوعية الناس بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

وأصدر المحافظ توجيهاته للأجهزة الأمنية وقوات الجيش بمنع تدفق المهاجرين الأفارقة عبر سواحل المحافظة ومنع دخول القادمين منهم من المحافظات الأخرى من الدخول إلى عاصمة المحافظة.

وطالب المحافظ المنظمات الدولية المعنية بشؤون المهاجرين الأفارقة بالاهتمام بهم والقيام بدورها تجاههم.

كما أكد المحافظ على دور الاعلاميين في المحافظة ووسائل الإعلام بالقيام بدورهم بتوعية الناس بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا .

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى