قائد محور البيضاء يزور المستشفى الميداني بجبهة قانية ويشيد بخدماته

قائد محور البيضاء يزور المستشفى الميداني بجبهة قانية ويشيد بخدماته

اطلع قائد محور البيضاء العميد الركن عبدالرب الاصبحي، على التجهيزات الطبية والفنية والخدمات التي يقدمها المستشفى الميداني الذي تم إنشاؤه بدعم وتمويل من المملكة العربية السعودية في جبهة قانية للجرحى والمصابين والمرضى من أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .

وأشاد قائد محور البيضاء بالدعم السعودي مؤكدا أن المملكة شريك لليمن في السلم وفي أوقات الشدة وما المستشفى الميداني الذي يقوم بخدمة منتسبي الجيش الوطني والمقاومة المرابطون في الجبهة للمواجهة مع المليشيات الإنقلابية الا دليل على هذا الدور الاخوى الكبير .. مثمنا الجهود الكبيرة التي يقوم بها الطاقم الطبي والفني والتمريضي العامل بالمستشفى في هذا الاتجاه .

واكد العميد الاصبحي على ضرورة استمرار دعم المستشفى الميداني بما يمكنه من القيام بدوره وواجبه الوطني والإنساني على أكمل وجه.

من جانبه أشاد مدير المستشفى بالرعاية بالاهتمام الذي توليه قيادة المحور بالمستشفى ..مؤكدا ان الطاقم الطبي والفني والتمريضي العامل في المستشفى لن يألوا جهدا في تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة قانية المنطقة وذلك كواجب وطني وإنساني واخلاقي.

هذا وقد قام محور البيضاء العميد عبدالرب الاصبحي بزيارة العقيد محمد الحسيني قائد الكتيبة الخامسة باللواء ١٤٣ الذي أصيب اثناء قيامه بواجبه الديني والوطني في مواجهة الميليشيات الحوثية في جبهة قانية

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى