رئيس الجمهورية يمنح الشهيد العميد "الحمادي" وسام الشجاعة ويرقى إلى رتبة لواء

رئيس الجمهورية يمنح الشهيد العميد "الحمادي" وسام الشجاعة ويرقى إلى رتبة لواء

 صدر اليوم قرار رئيس الجمهورية رقم 13 لعام 2020م قضى بمنح وسام الشجاعة للشهيد العميد عدنان محمد الحمادي .. وفيما يلي نص القرار :

رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة :

اعتزازاً بالعمل البطولي الذي قام به الشهيد العميد/ عدنان محمد الحمادي في معركة الشعب والوطن ضد عصابات الانقلاب البائدة دفاعاً عن الوطن ومكتسبات الشعب اليمني، وإسهاماته الكبيرة طوال مسيرته العسكرية لخدمة امن واستقرار الوطن ، وعرفاناً بدوره الريادي في تشكيل نواة الجيش الوطني و إطلاق شرارة المقاومة في محافظة تعز الباسلة ضد المليشيا الانقلابية لدفن مشروعها الامامي الظلامي والكهنوتي المتخلف ، ولدوره القيادي في معارك تحريرها و ملاحم الذود عنها من المليشيا الحوثية الإيرانية ، ولكل البطولات التي قام بها في مسيرة معركتنا الوطنية للحفاظ على الثورة والجمهورية وطموح ابناء الشعب في اليمن الاتحادي الجديد ، وتقديراً لكل ذلك ولمسيرته الحافلة بالعطاء خدمة لهذا الوطن.

 

" قــــــــــــــرر "

 

مادة (1): يمنح العميد الشهيد / عدنان محمد الحمادي وسام الشجاعة ويرقى إلى رتبة لواء.

مادة (2): يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية و النشرات العسكرية.

صدر برئاسة الجمهورية بتاريخ 25 رجب 1441 هـ الموافق 20 مارس 2020م.

 

وشيعت محافظة تعز، عقب صلاة الجمعة، اليوم جثمان قائد اللواء 35 مدرع الشهيد العميد عدنان الحمادي، إلى مثواه الأخير في مدينة التربة جنوب تعز، في موكب جنائزي مهيب وسط حضور رسمي وشعبي كبير يتقدمهم محافظ تعز نبيل شمسان.

ووصل جثمان العميد القائد الحمادي إلى مدينة التربة أمس الخميس، وكان في طليعة المستقبلين رئيس التجمع اليمني للإصلاح في تعز وقيادة المحافظة والقيادات الحزبية بالمحافظة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى