وصول جثمان الشهيد "الحمادي" إلى التربة ورئيس إصلاح تعز في طليعة المستقبلين

وصول جثمان الشهيد "الحمادي" إلى التربة ورئيس إصلاح تعز في طليعة المستقبلين

استقبل اليوم المئات من أبناء محافظة تعز  بمدينة التربة جنازة الشهيد العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء خمسة وثلاثين مدرع.

  وقد قامت قيادات وصف وضباط وجنود من اللواء خمسة وثلاثين بعمل المراسيم العسكرية لجثمان الشهيد الحمادي ، وتم ايصاله الى مستشفى خليفة بالتربة على أن يتم دفنه غدا في مسقط راسه بعزلة بني حماد مواسط.

وتقدم موكب جنازة الشهيد الحمادي محافظ محافظة تعز نبيل شمسان ووكيلي  محافظة تعز لشئون الحجرية والساحل، واركان حرب اللواء خمسة وثلاثين العميد  الاهدل وعدد من القيادات السياسية والحزبية وعلى رأسهم رئيس المكتب التنفيذي لحزب الإصلاح الأستاذ عبد الحافظ الفقيه ورئيس الدائرة السياسية للإصلاح في تعز احمد المقرمي.   

وقال محافظ تعز نبيل شمسان إن احتشاد اليوم وبهذا الموكب الجنائزي المهيب للعميد الركن البطل عدنان الحمادي يمثل دلالة واضحة  على أن أبناء الشعب اليمني يقدرون دائما الابطال الذين يضحون من اجل كرامة وحرية الشعب.

وأشاد شمسان بالدور البطولي الذي سطره الشهيد البطل عدنان الحمادي في مواقع الشرف والبطولة في كل جبهات القتال بمحافظة تعز.

من جهته أشاد رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة تعز عبدالحافظ الفقيه بمناقب الشهيد الحمادي ووقوفه مع الثورة والجمهورية ضد الانقلاب الكهنوتي الحوثي من أول يوم وقف مع المقاومة والجيش والشرعية.

وقال الفقيه إن الحمادي أستمر في ثباته طيلة حياته النضالية والعسكرية ولم يتزحزح وكان يتنقل من جبهة الى جبهة ومن جبل الى جبل ومن وادي الى أخر.. ولم يكن الحمادي ينتمي لأي حزب سياسي وانما كان حزبه اليمن الكبير.

وأضاف "إن إستقبالنا اليوم لجثمان الشهيد الحمادي -  ما هو الا تعبيرا عن حبنا ووفائنا له واقل ما يمكن أن نقدمه لهذا الهامة الوطنية الكبيرة".

هذا وكان إصلاح تعز قد دعا في بيان له أعضائه وأنصاره إلى المشاركة الفاعلة في استقبال وتشييع جثمان الشهيد القائد العميد عدنان الحمادي.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى