إصلاح تعز يدعو للمشاركة في استقبال وتشييع جثمان القائد "عدنان الحمادي"

إصلاح تعز يدعو للمشاركة في استقبال وتشييع جثمان القائد "عدنان الحمادي"

دعا التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، أعضائه وأنصاره للمشاركة في استقبال جثمان الشهيد القائد عدنان محمد الحمادي قائد اللواء 35، أثناء قدومه من العاصمة عدن غدا الخميس، وكذا عند تشييعه يوم الجمعة من مدينة التربة إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه ببني حماد.

وعبر إصلاح تعز –في بلاغ صحفي- عن عميق حزنه بخسارة قائدا بحجم الحمادي.

وقال البلاغ: "سيظل الشهيد البطل عدنان الحمادي علما من أعلام اليمن ورائدا من رواده الابطال، كما سيظل حاضرا في قلب الشعب اليمني وذاكرته".

وأشار إلى أن اليمن ستودع هامة وطنية شامخة، وقائدا عسكريا محنكا، كان من أوائل من انحاز للشعب والوطن في مواجهة المشروع الظلامي للكهنوت، وتشارك مع المقاومة الشعبية جنبا إلى جنب في خندق التضحية والفداء منذ البداية إلى يوم أن لقي ربه شهيدا ثابتا على مبدئه، راسخا في مواقفه، متمسكا بوطنيته.

 

نص البلاغ:

تودع اليمن الجمعة 20 مارس 2020 الشهيد القائد عدنان محمد الحمادي قائد اللواء 35 كهامة وطنية شامخة، و قائدا عسكريا محنكا، كان من أوائل من انحاز للشعب و الوطن في مواجهة المشروع الظلامي للكهنوت و تشارك مع المقاومة الشعبية جنبا إلى جنب في خندق التضحية والفداء منذ البداية إلى يوم أن لقي ربه شهيدا ثابتا على مبدئه، راسخا في مواقفه، متمسكا بوطنيته.

والتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز وهو يعبر عن عميق حزنه بخسارة قائدا بحجم الحمادي، ووفاء لشهيدنا يهيب بأعضائه وأنصاره بالمشاركة في إستقبال جثمان الشهيد أثناء قدومه من العاصمة عدن غدا الخميس، وكذا عند تشييعه يوم الجمعة 20 مارس 2020 م من مدينة التربة إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه ببني حماد.

سيظل الشهيد البطل عدنان الحمادي علما من أعلام اليمن ورائدا من رواده الابطال، كما سيظل حاضرا في قلب الشعب اليمني وذاكرته.

سائلين الله له الرحمة والمغفرة والرضوان.

 

 

التجمع اليمني للإصلاح م/ تعز

الأربعاء 2020-3-18

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى