رئيس الحكومة: نمو إقتصادي وخدمي ستشهده محافظة سقطرى

رئيس الحكومة: نمو إقتصادي وخدمي ستشهده محافظة سقطرى

أكد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر اهتمام الحكومة بتطوير التنمية في محافظة أرخبيل سقطرى  والنهوض بها اقتصادياً وخدمياً لتواكب باقي محافظات الجمهورية الاخرى.



جاء ذلك خلال استقباله اليوم في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن محافظ أرخبيل سقطرى اللواء سالم السقطري بحضور وزير المالية أحمد عبيد الفضلي.

ووجه رئيس الوزراء وزارة المالية بسرعة تنفيذ توجيهات  الرئيس في سرعة إستكمال ماتبقى من مستشفى 22 مايو بسقطرى ،وسرعة صرف رواتب المتقاعدين العسكريين والأمنيين..مؤكداً أن الجزيرة العذراء التي تعد اكبر جزر العالم العربي والتي تتميز بطبيعة جذابة ومناظر خلابة ووجود النباتات النادرة ستشهد نمواً اقتصادياً وخدمياً خلال السنوات القادمة.


وأشاد رئيس الوزراء بجهود السلطة المحلية ومتابعتها الخدمات الاساسية التي تهم المواطن السقطري الذي عانى طويلاً من قلة الخدمات في السنوات الماضية.

ولفت الدكتور بن دغر الى ان الحكومة وجهت بسرعة تنفيذ مشروع سفلتة 15 كيلو من الطرق في مديريتي حديبو وقلنسية بتكلفة اجمالية 570 مليون ريال يمني على نفقة الدولة.


من جانبه عبر محافظ سقطرى عن شكر وتقدير أبناء الارخبيل للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الوزارء الدكتور احمد عبيد بن دغر على اهتمامهما بالمحافظة التي أقصيت من المشاريع التنموية وهمش اَهلها كثيراً من قبل النظام السابق.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

جميع الحقوق محفوظة للصحوة نت © 2016 م

الى الأعلى