الحكومة تجدد التزامها بتنفيذ اتفاق الرياض وترحب ببيان الخارجية السعودية

الحكومة تجدد التزامها بتنفيذ اتفاق الرياض وترحب ببيان الخارجية السعودية

جددت الحكومة التزامها وحرصها الكامل على تنفيذ اتفاق الرياض باعتباره يؤسس لمرحلة جديدة من استكمال الانتصار في معركة اليمن الوجودية والمصيرية ضد المشروع الايراني في اليمن، وتحقيق الأمن والاستقرار وتطبيع الاوضاع وتعزيز الجهود لمكافحة الارهاب.

ورحب مصدر حكومي مسؤول بالبيان الصادر عن وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، والذي جدد السعي لتنفيذ اتفاق الرياض وتحقيق غاياته واهدافه.

وأكد المصدر الذي تحدث لـ" وكالة سبا" ان الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية تتعاطى بجدية والتزام في تنفيذ ما يخصها من استحقاقات الاتفاق، انطلاقا من المصلحة العليا للوطن والمواطنين.

وثمن المصدر، الدعوة الكريمة للأشقاء في المملكة بالعمل معها على تنفيذ الاتفاق والعمل سوياً لحل الخلافات والتحديات بعيدا عن المهاترات الاعلامية التي لا تخدم المصلحة الوطنية.. مشيرا إلى أهمية العمل معاً لتوحيد كافة القوى والجهود والحفاظ على الدولة وسلامة وامن المواطن .

وكانت الخارجية السعودية قد دعت في بيان لها فجر اليوم،  طرفي اتفاق الرياض للعمل معها لتنفيذ الاتفاق مقدمين المصالح العليا بشعور المسؤولية الوطنية المعهودة عنهم، دون تصعيد يفوت فرصاً يتحقق بكسبها مصلحة اليمنيين"، معبرة عن حرص المملكة على أمن واستقرار اليمن.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى