الحكومة تُشيد بالالتفاف الشعبي والقبلي حول الجيش الوطني

الحكومة تُشيد بالالتفاف الشعبي والقبلي حول الجيش الوطني

أشادت الحكومة اليمنية بالالتفاف الشعبي والقبلي المشرف حول الجيش الوطني في مختلف الجبهات في المعركة المصيرية والوجودية لليمن وشعبها ضد وكلاء ايران في اليمن.

وأكد رئيس الوزراء معين عبدالملك أن هذه المواقف الشجاعة والمشرفة ستظل محفورة في ذاكرة الأجيال المتعاقبة ودليلا إضافيا على عظمة وتلاحم الشعب اليمني في أحلك الظروف.

وأشاد معين عبدالملك، بالمواقف البطولية التي يسطرها الجيش الوطني بإسناد من تحالف الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والتفاف رجال القبائل، في جبهة نهم وغيرها من الجبهات للرد على التصعيد العسكري لمليشيات الحوثي الانقلابية.

 وأكد رئيس الوزراء، أن المعركة ضد الميليشيا الحوثية لا تقتصر على الحرب في الجبهات فقط، بل تمتد إلى معركة توفير الغذاء والدواء والإيواء ومعالجة أوضاع النازحين والمهجرين قسرا والضحايا من المدنيين الأبرياء، باعتبارها معركة حقيقية في تأمين المواطنين الذين اكتووا بنيران المليشيات وارهابها منذ انقلابها على السلطة الشرعية واشعالها للحرب.

جاء ذلك خلال اطلاع رئيس الوزراء في اتصالات هاتفية أجراها اليوم، مع قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء احمد حسان جبران، ومحافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، على تطورات ومستجدات العمليات الميدانية والقتالية في جبهات صنعاء والبيضاء.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى