نائب الرئيس عن حضرموت: تمتلك مقومات الأمن والاستقرار وهي نموذج للدولة الاتحادية

نائب الرئيس عن حضرموت: تمتلك مقومات الأمن والاستقرار وهي نموذج للدولة الاتحادية

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح / أن إصرار القيادة السياسية على المضي في بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم والقائم على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والذي حظي بإجماع اليمنيين وإقرار الإقليم والعالم.

ونوه إلى أن حضرموت الوادي والصحراء هي النواة النموذجية للدولة الاتحادية، بما تمتلك من مقومات الاستقرار والأمن وحضور الدولة ووعي المواطنين.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماعاً ضم وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام بن حبريش وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس وأركان حرب المنطقة اللواء الركن يحيى ابو عوجاء ومدير عام شرطة الوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني وقادة الوحدات الأمنية والعسكرية.

وناقش اللقاء الأوضاع المختلفة لمديريات الوادي والصحراء وأحوال أبناء محافظة حضرموت بشكل عام، ووضع الوحدات الأمنية والعسكرية، والدور الكبير الذي تقوم به الأجهزة المختصة في سبيل استتباب الأمن وراحة المواطنين ومحاربة الإرهاب والتخريب بمختلف أشكاله.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بما لمسه من جهود أمنية وعسكرية تعكس حرص الجيش والأمن وأبناء المجتمع على أن تعم السكينة والطمأنينة والاستقرار بما يحقق للمحافظة ازدهارها ورخائها، منوهاً إلى ما شكلته سيئون مع محافظة مأرب من حاضنة وطنية للنازحين جراء الحرب التي شنتها ميليشيا الانقلاب الحوثية وحملتا عبئاً إنسانياً كبيراً.

وأكد نائب الرئيس إصرار القيادة السياسية على المضي في بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم والقائم على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والذي حظي بإجماع اليمنيين وإقرار الإقليم والعالم، منوهاً إلى أن حضرموت الوادي والصحراء هي النواة النموذجية للدولة الاتحادية، بما تمتلك من مقومات الاستقرار والأمن وحضور الدولة ووعي المواطنين.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى