وكيل أمانة العاصمة "ثعيل" يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مأرب العام

وكيل أمانة العاصمة "ثعيل" يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مأرب العام

تفقد وكيل أمانة العاصمة عبدالكريم ثعيل، اليوم، جرحى الجيش الوطني الذين يتلقون العلاج في هيئة مستشفى مارب العام، بعد إصابتهم أثناء مشاركتهم في جبهات العزة والشرف للدفاع عن الوطن والجمهورية واستعادة مؤسسات الدولة واستكمال دحر مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.


وخلال الزيارة اطمأن الوكيل ثعيل على الأحوال الصحية للجرحى وقدّم لهم مساعدة علاجية رمزية، ناقلا لهم تحيات القيادة السياسية ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.. مؤكدا اهتمام الحكومة بهم وحرصها على تقديم كافة برامج الرعاية لهم ولأسرهم.


وأكد الوكيل ثعيل خلال الزيارة على أن دماء وارواح الأبطال غالية، والوطن يستحق التضحيات بالنفس والنفيس من أجل عزته وكرامته وحريته.. مضيفا أن واجب كل مواطن الاستجابة للداعي الوطني للذود عنه وعن الجمهورية والحرية واستعادة الدولة المسلوبة من مليشيا انقلابية حاقدة على الشعب اليمني بكل فئاته واطيافه، وتدعي الحق الالهي في استعباده واستباحة دمائه وأمواله وبدعم ايراني.

 

مشيدا بالمعنويات العالية والصبر والثبات التي يتحلى بها الجرحى واستعدادهم للعودة إلى الجبهات لاستكمال مراحل النضال والدفاع عن الوطن ومقارعة مليشيا الحوثي التي بات خطرها يتجاوز اليمن إلى الدول المجاورة والمنطقة.

 

وكان الوكيل ثعيل خلال زيارته استمع من الجرحى ومن رئيس هيئة مستشفى مأرب العام الدكتور محمد القباطي إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة لهم، وهموم الجرحى ومعنوياتهم العالية.

 

وأوضح الوكيل ثعيل أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج السلطة المحلية في أمانة العاصمة وتنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن/ عبدربه منصور هادي ونائبه ورئيس الحكومة، في القيام بواجباتها في المعركة المصيرية واسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى